توجيه الهتافات من الترجي ضد علي معلول

 توجيه الهتافات من الترجي ضد علي معلول

توجيه الهتافات من الترجي ضد علي معلول وهذه الهتافات كثيرة، حيث قال مسئول في النادي الأهلي أن هناك إقبال كبير من قبل جماهير الترجي الرياضي التونسي، وقد قامت هذه الجماهير بالهتاف ضد علي معلول، وهو المدافع الأيسر للفريق، وقد استطاع الفريق الأهلي أن يحقق الفوز على فريق الترجي التونسي، وذلك في مباراة نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

 توجيه الهتافات من الترجي ضد علي معلول

علي معلول مساند دائم للمارد الأحمر

حيث استطاع علي معلول أن يحقق النجاح الساحق بشكل كبير دائمًا، وذلك يوضح تجسيد مقولة (قسوت على أبناء وطنك) حيث نجد أن علي له الكثير من المواقف المضيئة والمميزة في النادي الأهلي، حيث ساندهم، واستطاع أن يحقق الفوز في العديد من المبارايات، وقد كان حاضرًا في مواجهة رادس في ربع نهائي 2017 دوري الأبطال بشكل مميز، كما نجد أنه يفوز على الأندية التونسية بشكل ساحق.

رد فعل معلول على الهتافات الصادرة ضده

لم يقم معلول بأي رد على الجماهير التي تهتف ضده فطالما كان اللاعب علي معلول على خلق ولاعب محترف وملتزم، ونجد أن رد فعله كان إحرازه للأهداف فقط، وأدائه المباراة بشكل احترافي، كما نجد أن مباراة الذهاب أمام الترجي التي أقيمت في ملعب رادس هي أولى مشاركات علي معلول بعد غيابه بسبب إصابته، وقد استطاع علي معلول أن يسجل هدفًا في ركلة الجزاء في مباراة الإياب، كما نجد أن علي معلول قد احتفل بالأهداف التي قام بتسجيلها، وذلك من خلال القيام بالحركات التي يفضلها.

إصابة علي معلول في الفترة الماضية

لقد كانت إصابة علي معلول في الفترة الماضية إثر إصابته بثقل في العضلة الخلفية، وهذا الثقل أدى إلى صعوبة استكماله لمباراة ميونخ، ولذلك تم استبداله في أول شوط؛ لشكواه من آلام في العضلة الخلفية نتج عنها عدم قدرته على التحرك.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More