أخبار مصر

جثة رضيعة في شارع الطالبية

جثة رضيعة في شارع الطالبية

محتويات الموضوع

جثة رضيعة في شارع الطالبية لطفلة رضيعة تم وضعها في حقيبة، وإلقاء هذه الحقيبة في شارع يقع في منطقة الطالبية، وقد صدر أمر من النيابة العامة؛ للتحقيق بشأن وفاة هذه الطفلة بهذا الشكل.

النيابة العامة لجنوب الجيزة أصدرت قرارًا بشأن الكاميرات الموجودة في المنطقة؛ لكي يتمكنوا من القبض على المتهمين الذين قاموا بهذا الفعل المشين.

جثة رضيعة في شارع الطالبية

مديرية أمن الجيزة تلقت بلاغًا بخصوص الطفلة

جثة الطفلة التي تم العثور عليها في منطقة الطالبية في حقيبة تم الإبلاغ عنها فورًا إلى النيابة العامة، والتي قامت بدورها بإرسال رجال المباحث؛ لكي يتم البحث في الأمر، وقد عثر رجال الأمن على هذه الحقيبة التي تشتمل على جثة لطفلة رضيعة.

فحص كاميرات المراقبة

قام رجال المباحث بالعمل على فحص كاميرات المراقبة؛ لكي يتبين لهم الشخص الذي قام بترك هذه الحقيبة التي تشتمل على طفلة رضيعة، وقد أوضحت هذه الكاميرات أن الشخص الذي قام بهذا الفعل المشين لم يكن شخصًا واحدًا بل شخصين قاموا بترك الحقيبة أمام المحل وغادروا المكان فورًا.

تحرير محضر بالواقعة

لقد تم تحرير محضر بالواقعة، وعلى إثر هذا التحرير يتم تكثيف التحريات في الوقت الحالي؛ لكي يتم الكشف عن هوية هذين الشخصين، وسوف تقوم النيابة بالتحقيق معهم بخصوص هذا الفعل المشين.

الطفلة الرضيعة التي لاقت حتفها

لاقت الطفلة الرضيعة حتفها بدون أي ذنب يذكر منها، ولم يتم التعرف على الشخص الذي قام بهذا الفعل المشين، ولكننا نجد أن التحريات ما زالت مستمرة؛ للتوصل إلى المتهمين، وإذا كان هذين المتهمين هما شخصان قاما بسرقة هذه الطفل فإن عقوبتهما ستكون شديدة؛ لأنهما قد تجردا من كافة معاني الإنسانية والأديان؛ لإقبالهم على فعل هذا الأمر، وإذا كان من قام بهذا الفعل أحد أرباب الأسرة فإن عقوبته ستكون كبيرة أيضًا وبغض النظر عن العقوبة التي يتلقاها المتهم في هذا الفعل فإن عقوبته في الآخرة ستكون أشد وأقوى.

قيام المباحث والحكومة بالبحث عن الشخص الذي يقوم بذلك يدل على انتظام الأمن والأمان، وعلى الرغم من خروج بعض الأفراد عن القانون وقيامهم بهذا الفعل المشين فإن عقوبتهم ستكون ردعًا لغيرهم على ألا يقبلوا على فعل هذا الأمر.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى