أكد حازم إمام عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن السويسري رينيه فايلر المدير الفني للنادي الأهلي، أخرج المغربي وليد أزارو مهاجم الفريق والمعار إلي صفوف التعاون السعودي، بشكل كبير من حساباته في المواسم المقبلة.

 

وقال حازم إمام في تصريحات إذاعية لأون سبورت: “في ظل توتر علاقة وليد أزارو مع فايلر أصبح وجود اللاعب المغربي أمر صعب للغاية، إضافة إلي رغبة النادي في الحصول على 3 ملايين دولار من أجل الموافقة علي رحيله”.

 

وأضاف نجم الزمالك السابق، أن الأهلي يحتاج للتعاقد مع ظهير أيمن جديد بجانب محمد هاني من أجل تعويض رحيل أحمد فتحي عن الفريق بنهاية الموسم الجاري، خاصة أن الفريق يشارك في العديد من المباريات خلال الموسم .

 

وأشار عضو اتحاد الكرة السابق، إلى أن الاهلي يستغل لاعبيه المعارين في إبرام صفقات تبادلية من أجل سد النواقص في بعض المراكز في الفترة المقبلة .

 

يذكر أن وحيد خليلوزيتش مدرب منتخب أسود الأطلسي أبدى اهتماما بضم وليد أزارو مهاجم الأهلي المعار إلى الاتفاق السعودي بمعسكرات المنتخب المقبلة، وقالت صحيفة “المنتخب” أن خليلودزيتش يقضى وقته، حاليا في متابعة مباريات اللاعبين المغاربة منذ تعيينه لاختيار أفضل العناصر لضمها عقب الانتهاء من فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا حول العالم.

وأوضحت الصحيفة أن مدرب الأسود يتابع حاليا 5 لاعبين في خط الهجوم على رأسهم يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني، ومعه يوسف العرابي هداف أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى رشيد عليوي مهاجم أنجيه الفرنسي، ومعهم أسامة إدريسي مهاجم ألكمار الهولندي، بالإضافة إلى وليد أزارو.