نشر موقع “صدى البلد”، العديد من الأخبار المهمة ، خلال الساعات الماضية، نستعرض أبرزها من خلال التقرير التالي:

قام الإعلامي سيف زاهر، بمبادرة صلح بين هاني أبو ريدة رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، وأحمد شوبير نائب رئيس الاتحاد السابق.

أكد عضو في فريق العمل الوطني الإيراني لمكافحة فيروس كورونا أن هناك نصف مليون مصاب بالفيروس في إيران. 

شن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، هجومًا حادًا على اللجنة الخماسية لإدارة اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، بشأن مصير الدوري المصري الممتاز، الذي تم تأجيله للمرة الثانية، حتى منتصف أبريل الجاري.

رد عصام الحضري حارس مرمى منتخب مصر السابق، بسخرية، على تصريحات زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى فريق لوس أنجلوس جلاكسي الأمريكي والفراعنة الأسبق، ضده.

قررت المحكمة العليا الأمريكية، اليوم الثلاثاء، إجراء انتخابات الحزب الديمقراطي التمهيدية للانتخابات الرئاسية، في موعدها المقرر، اليوم، لتقضي على قرار الحزب بتأجيلها بسبب فيروس كورونا المستجد. 

أعلنت السلطات الصينية، اليوم الثلاثاء، اكتشاف 32 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد، جميعهم من الخارج. 

أعلنت جامعة جونز هوبكينز الأمريكية، اليوم الثلاثاء، تسجيل 1150 حالة وفاة جديدة في الولايات المتحدة  خلال الـ 24 ساعة الماضية. 

أهان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، صحفيا أمريكيا، وذلك خلال المؤتمر الصحفي اليوم لخلية الأزمة الأمريكية، بشأن كورونا. 

قال عبدالرحمن مجدي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي، إنه جدد عقده مع إدارة نادي الإسماعيلي بعد تألقه وتلقيه عدة عروض في الآونة الأخيرة.

عممت وزارة الأوقاف منشورا على جميع المديريات للتأكيد على إحكام غلق المساجد بضرورة التأكيد على جميع الأئمة والعمال والمؤذنين متابعة غلق جميع المساجد والزوايا المكلفين بالإشراف عليها طوال فترة الغلق ، وعدم السماح بترك مفتاح أي مسجد أو زاوية مع أي شخص كان ، لما يترتب على فتح المسجد بمعرفة أحد الأهالي حال ترك نسخة من مفتاح المسجد أو الزاوية معه من إنهاء خدمة جميع المقصرين فردًا أو أكثر ، وسيتم محاسبة كل من يثبت تقصيره في واجبه الوظيفي بإنهاء خدمته ، حيث إن الظرف الراهن لا يحتمل أي درجة من درجات الإهمال .

“أنا أهلاوي مش زملكاوي” بهذه الكلمات بدأ مسعد عوض حارس مرمى النادي الأهلي السابق كلماته.

أعرب الرئيس الامريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، عن سعيه لرفع القيود المفروضة على جميع الولايات، بحلول 30 من أبريل الجاري. 

وجه الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اليوم الثلاثاء، الشكر إلى شركة “أبل” الأمريكية بسبب إنتاجها لما يقرب من مليون قناع بلاستيكي أسبوعيا للطواقم الطبية.