حرب أهلية الحلقة الحادية عشر 11 كاملة بجودة HD

حرب أهلية الحلقة الحادية عشر 11 كاملة بجودة HD

حرب أهلية الحلقة الحادية عشر 11 كاملة بجودة HD والتي يتم من خلالها التحدث عن الكثير من القضايا، ومن أهم هذه القضايا المجتمعية على أساس درامي اجتماعي، وحلقات المسلسل مترابطة.

هذا المسلسل من أفضل المسلسلات، وقد قامت يسرا بدور البطولة، و عمد الطبيب المعالج ليسرا إلى إيهامها بأنها مصابة بمرض خطير.

حرب أهلية الحلقة الحادية عشر 11 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل حرب أهلية

تبدأ أحداث المسلسل بذهاب مريم والتي تقوم بدورها يسرا إلى ابنتها تمارا، وتقابلها الأخيرة بنوع من الجفاء، وتقوم بإهانتها وطردها أمام الجميع، وتتوالى أحداث المسلسل في إطار شيق ومؤثر للغاية، وتجذب أحداث المسلسل الجميع بصورة كبيرة، كما نجد أن هناك اهتمام بالغ الأهمية بالناحية الدرامية في المسلسل، ويتم إيذاء مريم من أقرب الناس لها، ويخدعها طبيبها النفسي.

 الحلقة الحادية عشر من مسلسل حرب أهلية

 تحكي الحلقة الحادية عشر عن انزعاج فريدة بسبب أن كافة المرضى يأتون المستشفى بغرض المتابعة مع مريم، ويرفضون أن يتابعوا مع أي طبيب آخر، كما تعترف فريدة لزوجها بأنها تعرف ما حدث مع نادين، ولكن زوجها يؤكد لها أنه لم يقم بخيانتها، كما نجد أن يوسف قد اتهم مريم بأنها مصابة بالخلل النفسي والجنون، وذلك في تحقيقات النيابة.

حدوث مشادة كبيرة بين تمارا ونور، وتدخلت مريم وصفعت نور على وجهها بسبب ما قالته لتمارا، وتنهار نور وتتفاجئ مما فعلته مريم، وتقرر أن تترك المنزل؛ لتذهب إلى منزل شقيقها حسين وتعيش معه، وعلى الرغم من ذهاب مريم إلى نور تطلب منها العودة إلا أن نور ترفض ذلك.

بطولة مسلسل حرب أهلية

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والممثلين يقوموا بتمثيل هذا المسلسل بأفضل الطرق، وهؤلاء الممثلين هم كالآتي:

رشدي الشامي

باسل خياط

يسرا

سينتيا خليفة

أروى جودة

جميلة عوض

مايان السيد

كما أن الإنتاج من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك مع شركة العدل جروب، و المخرج هو سامح عبدالعزيز

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة الحادية عشر

موعد عرض المسلسل في الساعة الثامنة إلا ربع ليلًا، وذلك على قناة سي بي سي، ويتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي دراما في الساعة العاشرة إلا ربع، كما أن قناة دبي تقوم بعرض المسلسل في الساعة السابعة مساءً، وبذلك فإن قناتي نقل المسلسل هما سي بي سي، و سي بي سي دراما.

لمشاهدة مسلسل حرب أهلية الحلقة الحادية عشر اضغط هنا

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More