أخبار مصر

حرب أهلية الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

حرب أهلية الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

حرب أهلية الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD والذي يحكي لنا عن قصة درامية اجتماعية مميزة، حيث نجد أن الأم تترك ابنتها مع أبيها بناء على رغبة أبيها، وتقوم الأم بالانفصال عن الابنة مما يجعلها تعيش حياة سيئة.

تمر الأحداث بسلاسة وبشكل متتالي، وتجذب انتباه الكثير من المشاهدين، حيث نجد أن هذا المسلسل درامي اجتماعي، يقدم قضية اجتماعية هامة، ويوضح لنا الكثير من النقاط الهامة بخصوص التربية السليمة.

حرب أهلية الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

أهم أحداث مسلسل حرب أهلية

المسلسل يحكي أحداث قضية اجتماعية هامة من أهم القضايا الاجتماعية، ويبدأ المسلسل من أولى حلقاته بوصف علاقة الأم وابنتها مع بعضهما البعض، وما قامت به الابنة تجاه أمها، كما يحكي لنا تعرض الأم مريم والتي تقوم بدورها يسرا للكثير من الضغوطات، ومن بينها متابعتها مع دكتور نفسي؛ لسوء حالتها النفسية، ويقوم هذا الطبيب بالنصب عليها، ويستولي على المستشفى الخاصة بها، وتتوالى الأحداث في إطار شيق ومؤثر، فنجد أن مريم تقوم بالانتقام من هذا الطبيب أشد انتقام.

 الحلقة الخامسة عشر من مسلسل حرب أهلية

تبدأ أحداث الحلقة مما انتهت إليه الحلقة السابقة، حيث يبدأ باسل في الصدمة من وجود علاقة بين مريم وفريدة، وأنهما يتفقان عليه، وعندما يقوم بسؤالهما عن علاقتهما ببعضهما البعض يقوموا بالرد عليه بمنتهى السخرية، وتتذكر فريدة ومريم ما حدث وأن هناك حالة من الصداقة بين مريم وفريدة، وقد قاموا بالتخطيط سويًا؛ للانتقام من يوسف لما فعله معهما.

بطولة مسلسل حرب أهلية

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والممثلين يقوموا بتمثيل هذا المسلسل بأفضل الطرق، وهؤلاء الممثلين هم كالآتي:

رشدي الشامي

باسل خياط

يسرا

سينتيا خليفة

أروى جودة

جميلة عوض

مايان السيد

كما أن الإنتاج من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك مع شركة العدل جروب، و المخرج هو سامح عبدالعزيز

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة عشر

موعد عرض المسلسل في الساعة الثامنة إلا ربع ليلًا، وذلك على قناة سي بي سي، ويتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي دراما في الساعة العاشرة إلا ربع، كما أن قناة دبي تقوم بعرض المسلسل في الساعة السابعة مساءً، وبذلك فإن قناتي نقل المسلسل هما سي بي سي، و سي بي سي دراما.

لمشاهدة مسلسل حرب أهلية الحلقة الخامسة عشر اضغط هنا

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى