حرب أهلية الحلقة 26 كاملة بجودة HD

حرب أهلية الحلقة 26 كاملة بجودة HD

حرب أهلية الحلقة 26 كاملة بجودة HD فهذا المسلسل يعتبر من أهم المسلسلات التي تدخل في سياق الدراما الاجتماعية، فمن خلال هذا المسلسل يتم التدرج إلى العديد من القضايا، ويتم البحث في هذه القضايا من خلال الناحية الاجتماعية.

يمتاز هذا المسلسل بترابط حلقاته، والقضية التي يبحث عنها، كما نجد أن دور البطولة تقوم به الفنانة يسرا، وقد أوهمها طبيبها المعالج بأنها قد أصيبت بمرض خطير.

حرب أهلية الحلقة 26 كاملة بجودة HD
 

 أهم أحداث مسلسل حرب أهلية

تدور أحداث المسلسل حول قضية من أهم القضايا الاجتماعية، وهي علاقة الابنة بأمها، حيث نجد أن مريم والتي تقوم بدورها الفنانة يسرا تذهب لابنتها في بداية المسلسل وتتفاجئ برد فعلها، حيث نجد أن ابنتها ترفض التعامل معها تمامًا وتقوم بإهانتها أمام الآخرين، كما نجد أن هذا المسلسل يتناول قضية من أهم القضايا وهي تأثير الخلافات الأسرية على نفسية الأبناء، فنجد أن ابنة مريم لا تعامل أمها بطريقة سيئة فقط بل نجد أنها تقوم بإلحاق الضرر بكل من حولها.

الحلقة 26 من مسلسل حرب أهلية

وفاة والد فريدة، وقيام مريم بالذهاب إليها؛ لكي تعزيها، وأكدت لها أن الفيديوهات التي كان يبتزها بها يوسف أصبحت لا قيمة لها بوفاة والدها، وتقوم نادين بتصوير فيديو لها على حسابها على موقع التواصل الاجتماعي تشكي فيه من مريم وظلمها لها هي وجنينها؛ لأنهم يريدون حرمانها هي وابنها من الميراث، كما يقوم يوسف بمقابلة كيشو، ويطلب منه أن يقوم بإمساك أي فيديوهات على تمارا؛ لكي يبتزهم بها، ويتسنى له الحصول على ميراث والدها عزيز.

بطولة مسلسل حرب أهلية

هناك مجموعة مميزة من أفضل الفنيين والممثلين يقوموا بتمثيل هذا المسلسل بأفضل الطرق، وهؤلاء الممثلين هم كالآتي:

رشدي الشامي

باسل خياط

يسرا

سينتيا خليفة

أروى جودة

جميلة عوض

مايان السيد

كما أن الإنتاج من شركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وذلك مع شركة العدل جروب، و المخرج هو سامح عبدالعزيز

مواعيد عرض مسلسل حرب أهلية الحلقة السادسة والعشرون

موعد عرض المسلسل في الساعة الثامنة إلا ربع ليلًا، وذلك على قناة سي بي سي، ويتم عرض المسلسل على قناة سي بي سي دراما في الساعة العاشرة إلا ربع، كما أن قناة دبي تقوم بعرض المسلسل في الساعة السابعة مساءً، وبذلك فإن قناتي نقل المسلسل هما سي بي سي، و سي بي سي دراما.

لمشاهدة الحلقة 26 مسلسل حرب أهلية اضغط هنا

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More