أخبار مصر

حريق في شقة سكنية بالعياط

حريق في شقة سكنية بالعياط

محتويات الموضوع

حريق في شقة سكنية بالعياط أدى إلى قيام رجال الحماية المدنية في الجيزة بالإسراع للذهاب إلى مكان الحريق؛ للعمل على إطفائه دون وجود إصابات.

شب الحريق في شقة سكنية تقع في العياط، وتحديدًا في منطقة العطف وهذا الحريق في الدور الرابع، ولكن لم يكن هناك أي إصابات.

حريق في شقة سكنية بالعياط

التعامل مع حريق في شقة سكنية بالعياط

الحريق الواقع في منطقة العطف تم الإبلاغ عنه، وعلى إثر هذا الإبلاغ تم الانتقال من قبل غرفة النجدة في مديرية أمن الجيزة؛ لكي يتم التعامل مع الحريق بشكل سريع، والحرص على سلامة أرواح المواطنين المتواجدين في العقار دون أية إصابات، كما نجد أن اللواء هشام صادق مدير الحماية المدنية فور تلقيه بلاغًا بنشوب الحريق انتقل مدير قطاع الإطفاء ماجد سعفان ومعه أربع سيارات حماية مدنية؛ للعمل على القضاء على الحريق.

حريق الشقة لم يسفر عنه أي إصابات

لم يسفر عن هذا الحريق أية إصابات بشرية، حيث نجد أن الحريق امتد في الشقة كلها، والتي تصل مساحتها إلى 150 متر، وقد تم محاصرة الحريق، وذلك للعمل على الحد منه، ومنع امتداده إلى باقي العقار، وقد استطاعت قوات الحماية وسيارات الإسعاف إخماد الحرائق بالكامل.

السبب وراء نشوب الحرائق في المنزل

تنشأ الحريقة في المنزل نتيجة الإهمال في إغلاق أنابيب الغاز، أو وضع أشياء تحترق بجانب الكهرباء، وقد يكون السبب ماس كهربي ناتج عن مشاكل في السلوك الكهربائية، وأيًا كان السبب وراء الحريقة يجب علينا أن نكون حذرين في التعامل مع هذا الاحتراق، وأن نبتعد عن العقار بشكل سريع؛ لكي لا نعرضأ نفسنا وحياتنا للخطر.

سيارات الإسعاف لا تتوانى عن القيام بدورها المميز في القيام بمتابعة الحرائق، والقضاء عليها تمامًا بدون وجود أية إصابات؛ لأن إصابة الأفراد الناتجة عن الحرائق تكون أكثر ضررًا، وقد تودي بحياتهم وتنهيها تمامًا؛ لذا يجب على الفرد أن يكون أكثر حذرًا عند حدوث حرائق، وأن يتعامل معها بشكل صحيح.

الحرائق التي تحدث في المنازل تؤدي للعديد من الإصابات، وقد تؤدي إلى موت الفرد.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى