أخبار مصر

حريق في مصنع مناديل ورقية في السادات

حريق في مصنع مناديل ورقية في السادات

محتويات الموضوع

حريق في مصنع مناديل ورقية في السادات وقد استطاعت قوات الحماية المدنية السيطرة على هذا الحريق الناشب في منطقة صناعية تقع في مدينة السادات.

قوات الحماية المدنية استطاعت السيطرة على الحريق في مصنع المناديل الورقية، والذي يقع في منطقة مدينة السادات الصناعية.

حريق في مصنع مناديل ورقية في السادات

قوات الحماية المدنية في محافظة المنوفية

قوات الحماية المدنية تمكنت من القيام بالسيطرة على حريق نشأ في مصنع المناديل الورقية، وهذا المصنع يقع في مدينة السادات في محافظة المنوفية، وقد قامت النيابة العامة بمباشرة التحقيقات وجاري عمل تحرير بالمحضر، وقد تلقى مدير أمن المنوفية إخطارًا يوضح أن هناك حريق نشب في مصنع المناديل الورقية.

انتقال قوات الحماية المدنية إلى مكان الحريق

قيام قوات الحماية المدنية بالانتقال بشكل سريع وعاجل إلى مكان الحريق؛ للعمل على إخماد هذا الحريق بشكل سريع، وقد ذهب مع قوات الأمن اللواء أحمد فاروق مدير أمن المنوفية، والمقدم رضا عبده وهو وكيل إدارة الحماية المدنية، وقد تمت السيطرة على الحريق المشتعل، وتم عمل محضر بالواقعة.

قوات الحماية المدنية

تعمل قوات الحماية المدنية على القيام بمتابعة عملية التبريد لهذا الحريق، وذلك للعمل على إيقاف هذا الحريق، والقضاء عليه دون حدوث أية إصابات أو أضرار، حيث تم اللحاق بالحريق بشكل سريع، وتمت السيطرة عليه.

السبب وراء حريق مصنع مناديل ورقية في السادات

لا بد أن الجميع يتساءل عن سبب نشوب الحريق في مصنع المناديل الورقية الموجود في المنطقة الصناعية في مدينة السادات، وذلك لكي يتم معاقبة الشخص المتسبب في حدوث الحريق بهذا الشكل، وعند قيام الحكومة بالتحريات والبحث في أمر نشوب الحريق تبين أن السبب الذي أدى لذلك هو حدوث ماس كهربي، ويقع هذا المصنع على مساحة تصل إلى 130 ألف متر، وقد قامت قوات الحماية المدنية بالإسراع لإخماد النيران وذلك من خلال إرسال 21 سيارة إطفاء؛ لكي تقوم بإخماد النيران بشكل سريع، وذلك قبل أن تمتد إلى المصانع المجاورة، وقد قام مدير الإدارة العامة للمباحث إبراهيم الديب بالعمل على تحرير محضر بالواقعة بشكل سريع.

 

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى