حزن الفنانين والفنانات لرحيل السيدة جيهان السادات

حزن الفنانين والفنانات لرحيل السيدة جيهان السادات

حزن الفنانين والفنانات لرحيل السيدة جيهان السادات وقد أعلنت كل فنانة على موقع التواصل الاجتماعي الخاص بها عن حزنها؛ لرحيل السيدة جيهان السادات، وقد توفت اليوم السيدة جيهان بعد صراع شديد مع المرض لمدة شهور وقد توفت عن عمر يناهز 88 سنة، وحزن لموتها الجميع، كما نعتها رئاسة الجمهورية ببالغ الأسى والحزن؛ لوفاتها، حيث كانت السيدة جيهان مثالًا للمرأة المصرية التي تساند زوجها في أحلك الظروف وأصعب الأوقات.

حزن الفنانين والفنانات لرحيل السيدة جيهان السادات

نبيلة عبيد تنعي السيدة جيهان

قامت الفنانة نبيلة عبيد بنشر صور الراحلة السيدة جيهان السادات، ونعت فيها السيدة جيهان، ودعت لها بعظيم الأجر على ماقامت بتقديمه طوال حياتها، وما قامت به لمصر في فترة حرب أكتوبر، وذلك يدل على حزن الفنانة نبيلة عبيد الشديد على وفاة السيدة جيهان.

نعي منى ذكي للسيدة جيهان

نعت منى ذكي السيدة جيهان، وقد تحدثت عن فيلم أيام السادات، ومقابلتها مع السيدة جيهان أكثر من مرة للتعرف عليها عن قرب، وأن السيدة جيهان كانت مثالًا للروح المرحة، والطبيعية في تعاملها، و من خلال هذا الفيلم حكى لنا قصة حياة السيدة جيهان و ذلك في مرحلتين مختلفتين، وهما مرحلة الشباب وهي للفنانة منى زكي، ومرحلة أكبر من مرحلة الشباب وقامت بتجسيدها الفنانة ميرفت أمين.

حزن الفنانة نادية الجندي لوفاة السيدة جيهان

حزنت الفنانة نادية الجندي على وفاة السيدة جيهان بشكل كبير، وقامت بنشر نعي على حسابها الشخصي على انستجرام يشتمل على بضع كلمات مؤثرة، حيث تنعي فيه الفنانة السيدة جيهان ببالغ الحزن والأسى، وتدعوا لها بالرحمة، وتدعو بالصبر لذويها وأحفادها.

وبالتالي توفت السيدة جيهان عن عمر يصل إلى 88 سنة تاركة ورائها الحزن الشديد يخيم على الجميع؛ لما كانت تتسم به هذه السيدة من طيبة وروح جميلة، كما أنها سيدة مصر الأولى.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More