الخميس , 24 مايو 2018

حسام البدرى مفاجأة.. تعرف على أجور ضيوف رامز تحت الصفر

 
بدأ الفنان رامز جلال في عرض أولى حلقات برنامجه «رامز تحت صفر» أمس من خلال حلقة الفنانة ياسمين صبري، وتتوالى الحلقات التي يتواجد فيها عدد كبير من نجوم الكرة.

وتتواجد النجمة غادة عبدالرازق خلال هذا العام أيضا إذ حصلت على إجازة من تصوير مسلسلها الجديد «ضد مجهول» من أجل الحلقة التي اتفقت على تفاصيلها وحصلت فيها على مليون و300 ألف جنيه وتواجدت أيضا والنجمة نيللي كريم التي حصلت على مليون جنيه أيضا وتراوحت باقي الأجور من 25 ألف دولار وحتى 70 ألف دولار.

والمفاجأة الكبرى خلال هذا العام تواجد عدد كبير من لاعبي النادي الأهلي لكرة القدم، وكان التصوير في أثناء فترة حصل فيها اللاعبون على أيام إجازة وراحة سلبية وسافر عدد كبير من اللاعبين رفقة بعضهم وصورت الحلقات وراء بعضها مباشرة وكانت أجور لاعبي الأهلي تتراوح من 500 ألف جنيه مصري وحتى مليون جنيه ومنهم أحمد فتحي وعبد الله السعيد ووليد سيلمان وغيرهم.

وتقاضى الكابتن حسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي مبلغ مليون جنيه عن حلقته وكذلك عبدالله السعيد نفس المبلغ وتقاضى سعد الدين سمير ومحمود تريزيجيه 500 ألف جنيه بينما تقاضى رمضان صبحي مليون جنيه وكان الكابتن مجدي عبدالغني هو الوسيط في جذب اللاعبين وتقاضى عن مهمته مبلغ قدره خمسة ملايين جنيه.
هذا الخبر منقول من : الدستور

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *