حسام غالي ينفعل على الهواء ويهاجم المشككين في إنجاز الأهلي

 حسام غالي ينفعل على الهواء ويهاجم المشككين في إنجاز  الأهلي
انفعل الكابتن حسام غالي، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، على الهواء بسبب حملات التقليل والتشكيك في الإنجاز الذي حققه النادي الأهلي في كأس العالم للأندية وتحقيق الميدالية البرونزية.
خلال لقائه ببرنامج “اللعيب” الذي يقدمه الإعلامي مهيب عبد الهادي بقناة “إم بي سي مصر”: “مَن يحاول التشكيك والتقليل من الإنجاز الذي حققه النادي الأهلي لا يفقه شيئًا عن كرة القدم وبعيد عن اللعبة وكفى تعصب أعمى”.

christian dogma

وأضاف: “أقول لمن يشكك ويقلل من إنجاز النادي الأهلي بحجة أنه لم يحرز سوى هدف واحد: أنتم مرضى ده كلام ميصحش”.

christian dogma

وأكد حسام غالي أن النادي الأهلي ليس بعيدًا عن تحقيق كأس العالم للأندية.

ونجح النادي الأهلي في إنهاء عقدة الأندية البرازيلية في كأس العالم للأندية التي ظلت تطارد الأحمر في بطولات مونديال الأندية.

وفاز الأهلي على بالميراس البرازيلي، مساء أمس الخميس، بركلات الترجيح 3-2 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع. 

ولعب الأهلي مرتين مع الأندية البرازيلية، أولها أمام إنترناسيونال في نصف نهائي كأس العالم للأندية 2006، وفاز الفريق البرازيلي 2-1.


كما واجه الأهلي كورنثيانز، في نصف نهائي مونديال 2012، وخسر بهدف نظيف.

وتوج فريق بايرن ميونخ الألماني ببطولة كأس العالم للأندية، بعد تغلبه في المباراة النهائية على تيجريس أونال المكسيكي بهدف دون مقابل، في اللقاء الذي أقيم على ملعب المدينة التعليمية في مدينة الريان القطرية.

وأحرز هدف المباراة الوحيد بنيامين بافارد في الدقيقة 60 من اللقاء.

وبدأ بايرن ميونخ المباراة بالتشكيل التالي:
نوير – ألابا – سولي – هيرنانديز – بافارد – دافيز – كيميتش – ليفاندوفسكي – جنابري – كومان – ساني.

وعلى الجانب الآخر، بدأ  تيجريس أونال المباراة، بتشكيل مكون من:
جوزمان – رودريجيز – دييجو رييس – كارلوس سالسيدو – رافاييل كاريوكا – خيسوس دوينياس – خافيير أكينو – جيدو بيزارو – أندريه جينياك – لويس كوينونيس – كارلوس جونزاليس.

وتوج النادي الأهلي بالمركز الثالث والميدالية البرونزية لبطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على منافسه بالميراس البرازيلي 3/2 بركلات الجزاء الترجيحية، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب المدينة التعليمية بمدينة الريان القطرية في مباراة تحديد المركز الثالث لمونديال الأندية.

نقلا عن فيتو
 



المصدر: موقع الحق والضلال

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More