الجمعة , 25 مايو 2018

حل لغز العثور على جثة عارية بمنطقة جبلية في سوهاج

السر كابلات الضغط العالي حل لغز العثور على جثة عارية بمنطقة جبلية في سوهاج
 
سوهاج – عمار عبدالواحد:
كشفت مباحث سوهاج، اليوم الجمعة، غموض العثور على جثة عامل عارية الملابس أسفل كمية من البوص بالمنطقة الجبلية بقرية صديق المنشاوي دائرة مركز دار السلام، جنوبي المحافظة، إذ تبين تكوين المتوفى وعاملين آخرين تشكيلاً عصابياً تخصص في سرقة كابلات الضغط العالي، وأنه حال سرقة كابلات الكهرباء بمكان العثور على الجثة، تعرض المتوفى لصعق كهرباء وفشلا مرافقاه في إسعافه فتركاه مكان العثور عليه.
كان مدير أمن سوهاج، اللواء عمر عبدالعال، تلقى إخطارًا من مركز شرطة دار السلام بالعثور على جثة بالمنطقة الجبلية بناحية قرية الشيخ صديق المنشاوي دائرة المركز.
تبين من تحريات الرائد محمد أبوالعطا، رئيس مباحث مركز دار السلام وجود جثة “الأمير. م. ب” 33 سنة، عامل، عاري الملابس أسفل كمية من البوص وفـي حالة انتفاخ وعدم وجود إصابات ظاهرية بها.
بسؤال عمه “ص. ب. ح” 42 سنة، عامل، قرر بأن المذكور متغيب عن المنزل منذ السبت الماضي، ولم يحرر محضر بغيابه ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.
شُكل فريق بحث بإشراف اللواء خالد الشاذلي، مدير إدارة البحث الجنائي وبرئاسة العميد محمود حسن، رئيس قسم المباحث الجنائية بالتنسيق مع العميد منتصر عبدالنعيم، رئيس فرع الأمن العام لكشف غموض الواقعة وضبط مرتكبيها.
وأسفرت جهود فريق البحث إلى قيام المتوفى المذكور وكل من “محمد. أ” 30 سنة، عامل، و”أحمد.أ” 20 سنة، عامل، ويقيمان بذات الناحية بسرقة كابلات الكهرباء بناحية صديق المنشاوي، وتعرض المتوفى لصعق كهرباء وفشلا المذكورين في إسعافه فتركاه مكان العثور عليه.
جرى ضبط المتهمين وبمواجهتهما اعترفا بما توصلت إليه التحريات، حُرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.
هذا الخبر منقول من : مصراوى
 
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *