الجمعة , 25 مايو 2018

حملة إعتقالات واسعة داخل صفوف القوات الجوية التركية

ألقت قوات الأمن التركية القبض على 101 من القوات الجوية برتب ودرجات مختلفة من بينهم عميد وخمسة عقداء، وذلك ضمن حملة أمنية مكبرى، بتهم الضلوع وراء محاولة الإنقلاب.

وقالت النيابة العامة التركية وفق ما نقلته صحيفة “زمان” التركية إنه تم إدانة العسكريين بتلقي اتصالات من كبائن هواتف عمومية، مشيرة إلى أن قرار الاعتقال صدر في حق 101 شخصًا من القوات الجوية من بينهم عميد، و5 عقداء، و2 برتبة مقدم، و4 برتبة رائد، و25 نقيب، و54 ملازم أول.

ووكشفت مصادر أن العملية الأمنية الموسعة مستمرة في 21 مدينة تركية، من بينها العاصمة أنقرة، مشيرة إلى أن قرارات الاعتقال خلال الأسبوع الأخير وصلت إلى 500 عسكري، من بينهم جنرال وعدد من الرتب العليا في القوات الجوية.

يذكر أن قوات الأمن شنت حملتين أمنيتين على قيادات القوات البرية خلال الأسبوع الماضي، ألقت خلالها القبض على 372 ضابطًا، من بينهم 236 كانوا في الخدمة. كما شنت حملة أمنية على قيادات القوات البحرية ألقت خلالها القبض على 34 ضابطًا من بينهم 31 لا يزالون يمارسون مهامهم الوظيفية.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *