أخبار مصر

 خضوع المنتخب في نيروبي للمسحة قبل مباراة كينيا

محتويات الموضوع

خضوع المنتخب في نيروبي للمسحة قبل مباراة كينيا. حيث يتم خضوع لاعبو منتخب مصر الأول إلى عمل مسحة فيروس كورونا المستجد، وذلك عندما تم وصولهم إلى الفندق الذي سوف يقيمون فيه والذي يقع في العاصمة نيروبي.

حيث يتم عمل مسحة فيروس كورونا للاستعداد للقاء منتخب كينيا والتي تم تحديد موعدها في مساء يوم الخميس وذلك في الجولة الخامسة للتصفيات التي تؤهل لكأس الأمم الأفريقية لعام 2022 والتي سوف تقوم باستضافتها دولة الكاميرون.

 خضوع المنتخب في نيروبي للمسحة قبل مباراة كينيا

بماذا تنصح لوائح بطولات أمم أفريقيا؟

حيث تقوم اللوائح الخاصة ببطولات أمم أفريقيا بالحث على عمل المسحات الخاصة بفيروس كورونا المستجد لجميع المنتخبات التي تشارك في البطولة وأن يتم ذلك قبل ميعاد المباريات ب 48 ساعة وذلك ليتم الاطمئنان على جميع لاعبين المنتخبات، بالإضافة إلى أن يتم عزل أي لاعب تكون المسحة خاصة به إيجابية ومصاب بفيروس كورونا المستجد.

اختيار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم اللاعبين

ولقد قام الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم باختيار 28 لاعب ليقوموا بالدخول في معسكر مغلق ليتم الاستعداد للقاء في المتباريتين مع فريقي جزر القمر وكينيا وتم ذلك تحت قيادة كابتن حسام البدري.

 خضوع المنتخب في نيروبي للمسحة قبل مباراة كينيا

قائمة لاعبي منتخب مصر

بحيث ضمت القائمة الخاصة باللاعبين كلًا من: محمود عبدالرحيم جنش- عامر عامر- محمد بسام- عمر جابر- محمد هاني- أحمد أبو الفتوح- أيمن أشرف- محمود حمدي الونش- أحمد حجازي- أحمد أيمن منصور- علي جبر- محمد النني- ياسر ابراهيم- طارق حامد- عمرو السولية- حمدي فتحي- طارق حامد- محمد صلاح– حمدي فتحي- محمد فاروق- محمود حسن تريزيجيه- إسلام عيسى- أحمد سيد زيزو- محمد مجدي شطة- مصطفى فتحي- حسام حسن- مصطفى محمد- محمد شريف- أحمد ياسر ريان- محمد الشناوي.

 خضوع المنتخب في نيروبي للمسحة قبل مباراة كينيا

إعطاء ثلاثة تطعيمات للاعبي منتخب مصر قبل سفرهم إلى كينيا

حيث قام الجهاز الطبي الخاص بمنتخب مصر بإعطاء لاعبي منتخب مصر ثلاثة تطعيمات وذلك قبل سفرهم إلى دولة كينيا، وتم ذلك تحت قيادة الدكتور محمد أبو العلا.

ولقد قام مصدر تابع لمنتخب مصر بالكشف عن أن لاعبين منتخب مصر قد حصلوا على ثلاثة تطعيمات وتلك التطعيمات ضد الحمى النخاعية والحمى الصفراء وكذلك شلل الأطفال بالإضافة إلى دواء مرض الملاريا.

ولقد قامت اليوم بعثة منتخب مصر بالتوجه إلى كينيا وذلك على مكتن طائرة خاصة وكان ذلك في الساعة الثالثة عصرًا.

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى