دير الأنبا بولا ببوش يتبرع بـ200 كرتونة مواد غذائية بمناسبة شهر رمضان – وطنى


تتويجا لعلاقات المودة والمحبة القوية، التي تجمع دير القديس العظيم الأنبا بولا ببوش بمحافظة بني سويف، بأهالي قرية “دلاص” بمركز ناصر، اهدي دير الأنبا بولا 200 كرتونه مواد غذائية، لعدد من الأسر البسيطة من الإخوة المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم، تحتوي على كميات من الزيت والأرز والسكر والشاي والسمن والعدس والفول والمكرونة، تم تسليمها لهذه الأسر عن طريق أئمة بعض مساجد المدينة.

و قال القمص باسليوس الأنبا بولا، وكيل دير الأنبا بولا ببوش،
أنه تم تقديم 200 كرتونة مواد غذائية لعدد من الأسر من الإخوة المسلمين من الأسر البسيطة بقرية دلاص لإدخال الفرحة عليهم خلال شهر رمضان الكريم متمنين لكل الإخوة المسلمين في كافة أنحاء المحافظة ومدينة بوش وقرية دلاص كل الخير والسعادة والسلام.

و أضاف أن تقديم الكراتين هو تتويجا للعلاقات المتميزة التي تجمع بين المسلمين والأقباط ومساهمة من دير الأنبا بولا لإدخال الفرحة على بعض الأسر من الإخوة المسلمين بمناسبة شهر رمضان الكريم، داعيا الله أن يجعل هذه الأيام سبب بركة علي الشعب المصري وينجي البلاد من هذا الوباء ويحفظ مصر وشعبها وجيشها وشرطتها ورئيسنا المحبوب الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وكانت مطرانية السيدة العذراء ببني سويف تحت رعاية نيافة الحبر الجليل الأنبا غبريال أسقف بني سويف وتوابعها قد أهدت 100 كرتونة مواد غذائية تحتوي على كميات من المواد الغذائية لمسجد عمر بن عبد العزيز بمدينة بني سويف لتوزيعها علي الأسر البسيطة من الأخوة المسلمين في محيط المسجد لإدخال البسمة عليهم خلال شهر رمضان الكريم ومشاركة من المطرانية في فرحة شهر رمضان الكريم .
كما تم توزيع 100 كرتونة أخرى على عدد من الأسر من الأخوة المسلمين في محيط كنيسة السيدة العذراء بمدينة بني سويف ( المطرانية ) لإدخال البهجة والسعادة والفرحة عليهم خلال الشهر الكريم.

كما قدم أيضا في وقت سابق ديري الأنبا بولا والأنبا أنطونيوس بمدينة بوش 350 كرتونة مواد غذائية لعدد من الأسر من الأخوة المسلمين بمدينة بوش والتي تم تسليمها لعدد من أئمة المساجد لتوزيعها علي الأسر المستحقة

التعليقات





المصدر: جريدة وطني

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More