رأي طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية

رأي طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية

رأي طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية اليوم حيث أن اليوم هو أول مادة يقوم الطلاب بتأديتها من امتحان المرحلة الثانوية سواء علمي أو أدبي، وعقب أداء الامتحان كعادة الطلاب يعلقون على رأيهم في الامتحان سواء بالإيجاب أو بالسلب، ونجد أن رأي الطلاب في الامتحان أنه لم يكن يحتاج إلى مذاكرة، ولكنه يحتاج إلى شخص مثقف في اللغة العربية والأدب؛ لكي يتمكن من الإجابة على الأسئلة، وذلك يدل على مدى صعوبة الامتحان اليوم، مما يؤثر على الطلاب والطالبات سلبًا، كما أنه أول امتحان يقوموا بتأديته اليوم.

رأي طلاب الثانوية العامة في امتحان اللغة العربية

امتحان اللغة العربية للثانوية العامة

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة والذين يبلغ عددهم 393 ألف طالب وطالبة الامتحان، وقد استمر الامتحان لمدة ثلاثة ساعات فبدأ من الساعة العاشرة صباحًا، وانتهى في الساعة الواحدة ظهرًا، وقام الطلاب بالإجابة عن أسئلة الامتحان في بابل شيت فقط، ولم يكن الامتحان مقالي، فقد تم تسليم الطلاب كراسة للأسئلة، وورقة البابل شيت؛ لكي يقوم الطلاب بالإجابة فيها.

أسئلة امتحان اللغة العربية للصف الثالث الثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم أن الامتحان الخاص باللغة العربية اليوم هو عبارة عن امتحان مكون من أسئلة اختيار من متعدد، وهذه المادة من 60 درجة، ويقوم الطالب بالإجابة في البابل شيت، وعليه أن يتوخى الحذر في اختيار الإجابة الصحيحة، ويقوم الطالب بتظليل الدائرة بالقلم الرصاص ثم يؤكد عليها باللون الأزرق أو باللون الأسود، وذلك بعد أن يتأكد من إجابته، ويستقر عليها.

كما نجد أن وزارة التربية والتعليم بقيادة الدكتور طارق شوقي قد قامت بوضع كافة الإجراءات الاحترازية، وتقديم جميع الإجراءات التي تساعد الطلاب في مرحلة الثانوية العامة في أداء الامتحان بمنتهى البساطة، وفي جو مناسب.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More