كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن تعاقده مع قناة القلعة البيضاء مجانًا لكن فى انتظار التفاصيل النهائية من أجل الظهور فى برنامج خاص.

وقال منصور فى تصريحاته لبرنامج “البريمو”، مع الإعلامي إسلام صادق المذاع على قناة “Ten”: “فى انتظار اجتماع خلال الفترة المقبلة، لكي أخرج وأتحدث فى كافة الجوانب السياسية والرياضية، والاختلاف بأنه مسجل”.

 
وأضاف: “برنامجي “مع المستشار” على قناة الزمالك بدون أجر”.

وجاء أبرز البرامج على شاشة الزمالك،  برنامج “سهرة مع المستشار”، وفيه يظهر المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ليناقش العديد من القضايا العامة والموضوعات المجتمعية والرياضية، إضافة إلى سهرة كروية رئيسية بعنوان (زملكاوي) ويقدمها خالد الغندور وطارق يحيي ويستضيفان فيها عددا كبيرا من أفضل المحللين والنجوم الرياضيين.

وخلال اليوم هناك عدد من البرامج المميزة، منها “ملوك الصالات”، تقديم نيرة الأحمر، والذى يحمل كثيرا من أخبار الألعاب الجماعية، وبرنامج “أخبارنا”، من تقديم فرح على، ويقوم بتغطية الأخبار الرياضية فى مصر بصفة عامة، وكذلك المرور على المنشور على مواقع التواصل الإجتماعي الرياضية، كما يقدم شادى عيسى “برنامج 1911″، كذلك ينضم برنامج بعنوان “وان تو”، وتقدمه نيرفانا العبد ويستعرض الجوانب المختلفة لنجوم الرياضة فى نادى الزمالك فى اللعبات المختلفة فيحكى عن حياتهم العامة واجتماعاتهم وبطريقة مميزة.

وتقدم القناة العديد من المباريات المهمة فى المسابقات المحلية والدولية والتى يتم عرضها بعد ساعة من انتهائها وسيتم التنويه عنها فى حينه. 

تردد قناة الزمالك 
القناة تستخدم تردد 11449 أفقى على النايل سات وتحت اسم الزمالك الرياضية.

هذا الخبر منقول من : صدى البلد