رامز عقله طار الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD  والتي ينتظرها عشاق رامز، حيث نجد أن الجميع يتأهب وقت عرض البرنامج؛ لكي يتعرف على ضحية الحلقة.

يعد برنامج رامز من أكثر البرامج التي تلقى رواجًا كبيرًا وشعبية هائلة نظرًا إلى قيامه بالمقالب الفكاهية، والتي تجذب انتباه الكثير من المشاهدين، كما نجد أنه يقوم باختيار نخبة من أفضل الفنيين والممثلين، ولاعبي كرة القدم.

من أمثلة الأفراد الذين قام رامز باختيارهم، وهم من ضحايا رامز الفنانة ويزو، والفنانة دينا الشربيني، وبعض لاعبي كرة القدم، وقد تم تصوير هذا البرنامج في هذا العام تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية.

رامز عقله طار الحلقة التاسعة 9 كاملة بجودة HD

 برنامج رامز عقله طار

اعتماد البرنامج على تقديم المقالب بشكل فكاهي ساخر، ويقوم رامز بالإيقاع بالضحية من خلال الإعلاميين سارة مراد، وحسن العسيري، حيث يقوما الاثنان بجذب الضحية إلى الملاهي، ويبدأ رامز في مطاردة الضحية، ويقوم بعمل العديد من المقالب حتى يقوم الضحية بالقفز في المياه، ومن ثم يكشف له رامز عن وجهه، فيقوم بضرب رامز ويتلقى رامز رد فعل الضيف.

الحلقة التاسعة من برنامج رامز عقله طار

يستضيف رامز اليوم عقب آذان المغرب مباشرة الفنان الكوميدي المتميز بشعبية هائلة وهو الفنان محمد هنيدي، والذي غاب عن السباق الرمضاني هذا العام فلم يقم بتقديم أي أعمال تلفزيونية، وقد استضافه رامز في هذه الحلقة لتكون حلقة مملوءة بالكوميديا، وتدور الحلقة في ظهور رامز جلال في شخصية متخفية شخصية رجل هندي يقوم بإطلاق الروائح والمياه، ويتضايق هنيدي من هذا الرجل، وبعد فتح باب الكبسولة يقفز في المياه، وبعد أن اكتشف هنيدي أن رامز هو المسئول أصبح يردد ايه اللي حصل ده ايه ده.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة التاسعة

 

عرض الحلقة التاسعة يتم في تمام الساعة السادسة والنصف وذلك يعني أن موعد الإفطار هو موعد عرض البرنامج، وقد حاز البرنامج على شعبية كبيرة إثر الإعلان عنه، كما أن إعادة هذا البرنامج تتم في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وما زالت الحلقات تجذب انتباه المشاهدين بشكل مستمر.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة التاسعة اضغط هنا

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More