رامز عقله طار الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD والتي ينتظرها عشاق رامز في كل مكان، حيث يرغبون في معرفة الضحية كل يوم التي يستضيفها رامز.

يتم من خلال البرنامج اختيار عدة فنانين ولاعبي كرة القدم، ومن بين ضحايا رامز نجد الفنانة ويزو، و دينا الشربيني، وقد تم تصوير هذا البرنامج في السعودية تحت رعاية الهيئة الترفيه السعودية.

رامز عقله طار الحلقة الثامنة 8 كاملة بجودة HD

برنامج رامز عقله طار

البرنامج يعتمد على الكثير من المقالب بشكل ساخر وترفيهي، ويعمل رامز على تقديم البرنامج الخاص به كل رمضان، ويعمل رامز على تقديم البرنامج هذا العام في الملاهي، ويمكنه القيام بالإيقاع بالفنان عن طريق الاعتماد على الإعلامية سارة مراد، والإعلامي حسن العسيري، كما نجد أن رامز يقوم باستخدام طفاية الحريق من خلال الكثير من المؤثرات؛ لكي يجبر الضيف على أن يقفز في المياه، وبعد أن يقفز في المياه يبدأ رامز في كشف وجهه للضيف، ويتلقى رد الفعل من الضيف.

الحلقة الثامنة من برنامج رامز عقله طار

الممثل محمد عبدالرحمن هو نجم من نجوم مسرح مصر، وهو ضحية رامز في الحلقة الثامنة، وقد ظهر الخوف بشكل كبير على الفنان محمد عبد الرحمن، وذلك في لعبة الهوب دروب، وهي لعبة من الألعاب التي يقوم رامز باستخدامها في المقلب، ويقوم عبد الرحمن بالصراخ بشكل كبير، كما قام رامز بضرب الفنان بالكثير من الطلقات البلاستيكية من بندقية شبيهة بالسلاح الذي يوجد في الألعاب الإلكترونية، وقد شعر الفنان بالألم إثر هذه الطلقات المتعددة.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الثامنة

يتم عرض الحلقة في تمام الساعة الثامنة والنصف في موعد الإفطار، وقد حاز هذا البرنامج على شعبية كبيرة من قبل الكثير من المشاهدين، كما أن الإعادة تتم في الساعة الثانية عشر في منتصف الليل، وقد حازت حلقة اليوم على إعجاب الكثير من المشاهدين.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الثامنة اضغط هنا

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More