أخبار مصر

رامز عقله طار الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD والتي يتم فيها اختيار ضحية من الضحايا، ونجد أن كل يوم يقوم رامز باختيار الفنانين ولاعبي كرة القدم.

يعد برنامج رامز من أفضل البرامج التي تقوم على المقالب، وقد اعتاد المشاهدين على متابعة برامج رامز كل عام بشكل مستمر.

رامز عقله طار الحلقة الخامسة عشر 15 كاملة بجودة HD

 برنامج رامز عقله طار

يعد برنامج رامز من أفضل برامج المقالب التي يتم متابعتها بشكل سنوي، حيث نجد أن رامز يقوم بعرض برنامجه كل عام في شهر رمضان الكريم، وقد عمد في هذه السنة إلى عرض البرنامج من خلال الإيقاع بالضحية عن طريق الاعتماد على حسن وسارة، وهما شخصيتين إعلاميتين يقومان بجذب الضحية، وبعد ذلك يتعرض الضحية للكثير من المقالب، وفي النهاية يتعرف على رامز ويبدأ في مواجهته.

الحلقة الخامسةعشرمن برنامج رامز عقله طار

تقع الضحية في الحلقة الخامسة عشر من برنامج رامز الفنانة السعودية ريم عبدالله، كما أن رامز في بداية البرنامج سخر من إطلالة ريم، وقد تم تصوير البرنامج في مدينة الملاهي الترفيهية، وذلك تحت رعاية المستشار تركي آل الشيخ، وقد انهارت الفنانة ريم وقامت بالصراخ والبكاء بشكل كبير، وقد خافت ريم من القفز في حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها في حمام السباحة.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الخامسةعشر

 

عرض الحلقة الخامسةعشر يتم في تمام الساعة السادسة والنصف وذلك يعني أن موعد الإفطار هو موعد عرض البرنامج، وقد حاز البرنامج على شعبية كبيرة إثر الإعلان عنه، كما أن إعادة هذا البرنامج تتم في الساعة الخامسةعشر منتصف الليل، وما زالت الحلقات تجذب انتباه المشاهدين بشكل مستمر.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الخامسة عشر اضغط هنا

 

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى