أخبار مصر

رامز عقله طار الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD والذي ينتظرها الكثير من محبي رامز جلال، وفي حالة تشوق كبيرة؛ لمعرفة من الضيف الذي يستضيفه رامز في الحلقة الرابعة.

وقد أشارت القناة التي تنقل البرنامج إلى أن ضيف اليوم هي الفنانة ويزو نجمة مسرح مصر، والتي حازت على شعبية كبيرة من قبل الكثير من المتابعين، وقد قامت ويزو بالمشاركة في العديد من المسلسلات والبرامج في آخر فترة بشكل كبير.

برنامج رامز عقله طار الحلقة الرابعة 4 كاملة بجودة HD

 برنامج رامز عقله طار

تدور أهم أحداث برنامج رامز عقله طار والتي تشتمل على الكثير من المفاجآت والمواقف الغير متوقعة، والتي يظهر بها رامز للجمهور بشكل جديد لأول مرة، كما نجد أنه يقوم بالاستعانة بالكثير من النجوم، ومن هؤلاء النجوم نجد النجوم الذين يظهرون لأول مرة ومن بينهم الراقصة لورديانا، والتي ظهرت في الحلقة الرابعة من البرنامج.

الحلقة الرابعة من برنامج رامز عقله طار

استضاف الفنان رامز جلال اليوم في الحلقة الرابعة من البرنامج الفنانة ويزو، وقد قام بالحديث عنها في البداية قائلًا: ضيفتنا بطلة العالم في الممبار، ودكتور الريجيم بتاعها انتحر، وحاصلة على براءة اختراع في سندتوش الكشري بالمفتقة، وقد سخر رامز من الفنانة ويزو بشكل كبير، وأعلن عن أنها حمل تقيل بس المهم الضحك، وتظهر أحداث الحلقة في الملاهي، حيث تم تصوير الفنانة في الملاهي وقامت الفنانة ويزو بارتداء التميمية ولم تستطع الخروج من هذه التميمة.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة الرابعة

الحلقة الرابعة من البرنامج حملت حسًا فكاهيًا عاليًا؛ لأن الضيفة التي تمت استضافتها اليوم هي الضيفة ويزو، وهي الضيفة التي حازت على شعبية كبيرة إثر تواجدها في مسرح مصر، كما أن العرض تم في الساعة السادسة والنصف مساءً في موعد الإفطار، وسوف يتم الإعادة في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وقد حازت الحلقة على إعجاب الكثير من المشاهدين.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة الرابعة اضغط هنا

لمشاهدة الحلقة السابقة من برنامج رامز عقله طار اضغط هنا

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى