أخبار مصر

رامز عقله طار الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD

رامز عقله طار الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD وفي هذه الحلقة يقوم رامز باختيار ضحيته ككل حلقة، ونجد أن رامز يقوم باختيار العديد من الفنانين، ومن لاعبي كرة القدم.

برنامج رامز يعتبر من أفضل البرامج الكوميدية التي لاقت إعجاب الكثير من المشاهدين بشكل كبير في الوقت الحالي، ومنذ عدة سنوات، فلم تكن هذه المرة الأولى التي يقوم رامز فيها بإصدار برنامج مقالب في رمضان.

رامز عقله طار الحلقة السابعة عشر 17 كاملة بجودة HD

 برنامج رامز عقله طار

برنامج رامز من أفضل برامج المقالب التي يتم عرضها، ويقوم هذا البرنامج على أساس استدراج الضحية من قبل كل من الإعلاميين ريم وحسن، ويقوم هذان الإعلاميان باستدراج الضحية، ومن ثم يقوم رامز بعمل المقلب في الضحية، وفي النهاية تكتشف الضحية أن رامز هو من قام بكل ذلك فتبدأ في مهاجمته.

الحلقة السابعة عشر من برنامج رامز عقله طار

تمت استضافة الفنانة سمية الخشاب لتكون ضحية حلقة رامز اليوم، وقد ظهر الخوف جليًا على الفنانة  سمية أثناء تواجدها في كبسولة الهوب دروب، وهذه اللعبة من الألعاب التي يقوم رامز بدخال الضحية فيها، حيث أن تحرك هذه الكبسولة في الهواء يؤدي لإصابة الضحية بالرعب، وبعد ذلك يتم الهرب والقفز في حمام السباحة، وخافت سمية أن تقفز في حمام السباحة، ولكن فريق البرنامج قام بدفعها، وعندما علمت سمية بأن رامز هو من قام بهذا المقلب ظهرت عليها الصدمة.

موعد عرض برنامج رامز عقله طار الحلقة السابعة عشر

 

عرض الحلقة السابعة عشر يتم في تمام الساعة السادسة والنصف وذلك يعني أن موعد الإفطار هو موعد عرض البرنامج، وقد حاز البرنامج على شعبية كبيرة إثر الإعلان عنه، كما أن إعادة هذا البرنامج تتم في الساعة الثانية عشر منتصف الليل، وما زالت الحلقات تجذب انتباه المشاهدين بشكل مستمر.

لمشاهدة برنامج رامز عقله طار الحلقة السابعة عشر  اضغط هنا

 

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى