أخبار مصر

ربة منزل تسقط من الطابق الخامس

ربة منزل تسقط من الطابق الخامس

محتويات الموضوع

ربة منزل تسقط من الطابق الخامس في  المحلة وتحديدًا في منطقة الجمهورية، وفور سقوط هذه السيدة تم نقلها إلى محافظة الغربية، وقد تم تشريح هذه الجثة فور وصولها إلى المستشفى؛ لبيان أسباب الوفاة.

مأمور قسم ثان المحلة العميد محمد فتحي قد أرسل إخطارًا إلى اللواء هاني مدحت بخصوص العثور على جثة سيدة فارقت الحياة في منطقة الجمهورية، وتحديدًا في شارع رزق.

ربة منزل تسقط من الطابق الخامس

انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ

على الفور انتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ؛ للبحث في أمر انتقال السيدة والتي تبلغ من العمر 38 سنة، وفور إصابة السيدة تم نقل جثتها إلى المشرحة الموجودة في  مستشفى المحلة العام، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة بشكل سريع؛ للتحقيق في أمر وقوع هذه السيدة.

وقوع السيدة من الطابق الخامس أدى إلى وفاتها

أدى وقوع السيدة من الطابق الخامس إلى وفاتها في الحين، والسبب وراء ذلك غير معلوم، وتعمل الحكومة على البحث عن سبب وقوع هذه السيدة؛ للبت في أمر وفاتها، والتحقق مما إذا كان أمر وفاتها قد تم بشكل طبيعي ناتج عن الاختلال فسقطت أم أن هناك أحد الأفراد قام بإلقائها من الأعلى.

البحث عن سبب وقوع السيدة جثة هامدة

لا بد من وجود أسباب أدت إلى وقوع السيدة من الطابق الخامس جثة هامدة، وهذه الأسباب قد تكون ناتجة عن اختلال أصابها أثناء قيامها بالوقوف قريبًا من الشباك، كما أنه قد يكون بسبب فعل فاعل، وفي حالة كان هذا الوقوع سببه فعل فاعل فلا بد من البت في أمر وفاتها والتحقيق فيه.

عقوبة القتل

لا بد أن يكون هناك عقوبة رادعة للأفراد الذين يقوموا بالقتل؛ لكي يكونوا عبرة لمن حولهم، وتحذير الآخرين من القيام بالقتل، ونجد أن عقوبة القتل قد تصل إلى الإعدام؛ لقيام هذا الفرد بالقتل بدون وجه حق، وبالتالي تقوم الحكومة بدورها على أكمل وجه في مواجهة هؤلاء الأفراد، والعمل على معاقبتهم؛ لكي يمتنعوا عن هذه الأفعال تمامًا، وألا يقوم بها أحد آخر.

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى