الرئيسيةاخبار مصررسميًا.. 4 أيام إجازة عيد الأضحى للمطاحن وأفران العيش.. تفاصيل

رسميًا.. 4 أيام إجازة عيد الأضحى للمطاحن وأفران العيش.. تفاصيل

حددت وزارة التموين والتجارة الداخلية أيام الإجازة التي من المفترض أن تحصل عليها المطاحن وأفران العيش البلدي سواء العامة أو الخاصة بمناسبة العيد الأضحى.

4 أيام إجازة

قررت وزارة التموين والتجارة الداخلية منح 4 أيام إجازة لأفران العيش والمطاحن (قطاع حكومي / قطاع خاص ) تبدأ من يوم 15 يونيو المقبل وتنتهى يوم 19 يونيو2024.

وأوضحت أنه على من لا يرغب من الأفران أو المطاحن الحصول على هذه الإجازة أن يخطر مديرية التموين كتابيًا. بحد أقصى يوم السبت المقبل 8 يونيو

وستقوم وزارة التموين بدورها بإخطار شركة تطبيقات الكروت الذكية (سمارت) بالمخابز والمطاحن التي ستقرر العمل أثناء الإجازة. ثم ترسل شركة تطبيقات الكروت الذكية ملف كامل بالمخابز والمطاحن على مستوى الجمهورية لوزارة التموين والتجارة الداخلية، والتي تقوم بدورها بإخطار شركة سمارت بالمخابز التي ستعمل أيام الاجازات.

قرارات عديدة لخدمة المواطن

وأعلنت وزارة التموين أنه تم صرف ما يقارب من 291 مليون رغيف لأصحاب البطاقات التموينية في أول يوم لتطبيق زيادة سعر رغيف الخبز المدعم.

وتسعى وزارة التموين والتجارة الداخلية إلى توفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة للمواطنين وتقوم بطرحها في منافذ المجمعات الاستهلاكية فضلًا عن الشوادر والعربيات الثابتة والمتحركة حتى تسهل على المواطنين شراء السلع والاحتياجات الأساسية لهم بأسعار مناسبة.

مقالات ذات صلة
- Advertisment -

الأكثر شهرة

احدث التعليقات