السبت , 29 فبراير 2020

رضا عبد العال لـ اتحاد الكرة هو إنتو هتعملوا رجالة علينا

رضا عبد العال لـ"اتحاد الكرة": هو إنتو هتعملوا رجالة علينا
طالب رضا عبد العال، لاعب نادي الزمالك السابق، من اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، تأجيل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والمؤجلة من الرابع للدوري الممتاز.
وقال رضا عبد العال في تصريحات تليفزيونية: “لا أستطيع أن أعرف سبب تمسك جهابذة اتحاد الكرة بإقامة مباراة القمة، فاتحاد الكرة عايز ضرب نار ويلولع في اللاعبين، خاصة وأن هناك مواجهة قوية للزمالك أمام الترجي التونسي يوم 28 فبراير الجاري، وللأهلي أمام صن داونز الجنوب أفريقي يوم 29 من الشهر ذاته، بربع نهائي دوري أبطال أفريقيا”.
وتابع: “سيكون هناك استنزاف للياقة البدنية للاعبي الفريقين حال إقامة مباراة القمة”، مستطردًا: ”بقول لاتحاد الكرة أجِّل اللقاء إنتو هتعملوا رجالة علينا“.
ويلتقي الزمالك أمام الترجي في ربع نهائي دوري الأبطال ويقام الذهاب يوم 28 أو 29 فبراير الجاري، على أن تكون العودة يوم 6 أو 7 مارس المقبل.
ومن المقرر أن يلاقي الزمالك النادي الأهلي في لقاء السوبر المصري يوم 20 من شهر فبراير الجاري بالإمارات، على أن يعود الفريق يوم 21 من الشهر ذاته للدخول في معسكر مغلق استعدادًا لمباراة القمة أمام المارد الأحمر يوم 24 من نفس الشهر.
وكان الزمالك تغلب على الترجى التونسى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت بينهما مساء أمس الجمعة، على ملعب الغرافة القطرى، ليتوج أبناء ميت عقبة ببطولة السوبر الأفريقى والذى يعد اللقب الرابع للفارس الأبيض فى تلك البطولة والعاشر للكرة المصرية.

هذا الخبر منقول من : موقع فيتو

اشتراك في قناه جون المصرى | Youtube


جون المصرى و;كشف حقيقة محمد على بعد حوار البى بى سى

شاهد أيضاً

بالفيديو مفاجأة يكشفها حتحوت عن إصابة رمضان صبحي مع الأهلي

بالفيديو مفاجأة يكشفها حتحوت عن إصابة رمضان صبحي مع الأهليفجر الإعلامي هاني حتحوت، مقدم برنامج …

Loading...