أخبار الاقباطأخبار الكنيسةأخبار مصر

زوجة الفنان يحيى الفخراني تكشف حقيقة اعتزاله

أصابت جمهور يحيي الفخراني، صدمة كبيرة بعد تغريدة نُسبت له على تويتر أعلن فيها اعتزاله التمثيل، وجاءت تعليقات الجمهور على قرار الاعتزال حزينة.

ونفت زوجة الفنان يحيي الفخراني، الدكتورة لميس جابر،  قرار الاعتزال جملة وتفصيلا، وأكدت أن حساب تويتر ليس له علاقة بزوجها من قريب أو بعيد .

وأكدت تقارير إعلامية، أن الفخراني حاليا يقوم بتصوير مسلسله “نجيب زاهي زركش”، الذي يجسد فيه دور محام يقوم بشراء ملجأ لإيواء أطفال الشوارع، وسيعرض في شهر رمضان المقبل، بعد آخر مسلسل له منذ عامين “بالحجم العائلي”.

وآثار حساب منسوب للفنان يحيي الفخراني عبر “تويتر”، جدلًا واسعًا في الساعات القليلة الماضية بعد نشر تغريدة تفيد باعتزال النجم الكبير.

وجاء في التغريدة التي تم تداولها على نطاق واسع بين مستخدمي “تويتر”: “‏صباح الخير أنا يحيى الفخراني أعلن اعتزالي للفن بعد مسيرة كبيرة وممتعة يارب أكون قدرت أفرحكم”. ونفت عائلته الأمر جملة وتفصيلا، مؤكدة أن الحساب المذكور ليس له علاقة به من قريب أو من بعيد ويواصل الفنان يحيى الفخراني تصوير مسلسله الجديد “نجيب زاهي زركش”، المقرر عرضه في الموسم الرمضاني المقبل بعد غياب عامين منذ عرض مسلسل “ونوس”.

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي
مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى
الأوساط
الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.



المصدر: موقع الحق والضلال

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى