أخبار مصر

زيادة نفقة التوأم وانتهاء الصراع بين الممثلة زينة والممثل احمد عز

زيادة نفقة التوأم

محتويات الموضوع

كانت الفنانة زينة قد قامت برفع دعوي لمحكمة الاسرة؛ علي الفنان احمد عز تطالبه؛ بزيادة نفقة التوأم قائلة؛ ان ما حكمت به محكمة الاسرة غير كافي لنفقة التوأم الكلية وانها تقوم بإضافة مايقارب من ضعف المبلغ المحكوم به مسبقاً.

نفقة التوأم
نفقة التوأم

ماهو المبلغ التي صرحت به محكمة الاسرة مسبقاً كنفقة التوأم؟

قامت محكمة الاسرة أول درجة العام الماضي بإلزام الفنان احمد عز بنفقة التوأم بأن يدفع مبلغ 30ألف جنيه مصري كنفقة شهرية؛ بعد اثبات نسب التوأم له بالأدله المعملية.

وعلي هذا الصدد قامت الفنانة زينة برفع دعوي اخري لزيادة مبلغ النفقة نظراً لأن مصروفات ونفقات المدرسة الخاصه بالتوأم غالية؛ جداً مؤكده الفنانة زينة انهم ملتحقين بمدرسة دولية لا تقبل إلا بالعملة الاجنبية؛ وتقدر مصروفاتها بمبلغ 30 ألف جنيه استرليني قابلين للزيادة كل عام؛ وقام محاميها معتز الدكر برفع دعوي لها تقتضي زيادة نفقة التوأم الي 100 ألف جنيه مصري بدلاً من 30 ألف جنيه.

كما قام محاميها بتقديم ادلة ومستندات تفيد أن الفنان احمد عز قام بشراء سيارة ماركة بورش؛ بالأضافه لإمتلاك احمد عز لفيلا جديدة ومستنداً الي ان حجم ثروته كبير وله اعمال فنية جديدة قد جني منها الكثير من المال

وقام محامي احمد عز بالإستئناف علي الحكم وطلب تخفيض مبلغ النفقة المطلوب؛ وقضت محكمة الإستئناف بتأييد حكم محكمة اول درجة كما قضت برفض إستئناف الفنانة زينة التي تطالب فيه برفع النفقة إلي 100ألف جنيه مصري.

قضية زينة فيما يخص نفقة التوأم ومن المنتصر؟

قامت الفنانة زينة في العام التالي برفع دعوي تطالب فيها بزيادة نفقة التوأم وقضت المحكمة بزيادة نفقة التوأم إلي 60 ألف جنيه مصري بدلاً من 30 ألف جنيه.

وقام الفنان احمد عز بالإستئناف علي طلب دفع المصاريف المدرسية وتنظر محكمة الأسرة الاستئناف المقدم من عز على المصاريف المدرسية المقررة عليه لصالح نجليه من الفنانة زينة يوم 13 مارس المقبل مع ثقة الفنانة زينة في عدالة المحكمة وفي انتظار انتهاء الصراع بين الممثلة زينة والممثل احمد عز بخصوص نجليهما التوأم.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى