كتب – محرر الاقباط متحدون 
قال الباحث والمفكر سامح عسكر :” العراق يمر بطفرة تنموية كبيرة وتطور مهم في البنية التحتية، سنوات طويلة من الحرب والأزمات تنتهي الآن بثورة في التنمية الأفقية كالتي تحدث في مصر.
 
مضيفا عبر حسابه على تويتر :” ولكن على رأي المثل الشعبي المصري “الحلو ما يكملش” لابد من تنمية العقول مع المادة، فكل ما يجري إنجازه سيضيع في لحظات من الجهل والتعصب.