وقال ساويرس عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”: “ما هو المصيبة ان احنا فالحين بس فى الشجب و المقاطعة و فاشليين نلاقي حل للقضية و نعمل خطة مدروسة لتحقيق هدف دولة فلسطينية حرة ! احنا اساسا لازم نقنع الشعب الإسرائيلى ان مصلحته في حل الدولتين و السلام مش نعمل هليلة على صورة !”.

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris)

كان الفنان محمد رمضان تعرض لهجوم لاذع واتهامات بالتطبيع من قبل الجمهور، بعد انتشار صور تجمعه بشخصيات إسرائيلية.

كان المهندس نجيب ساويرس، قال في تغريدة نشرت قبل أيام، “من ساعة ما موضوع صورة محمد رمضان مع المغنى الإسرائيلي ما حصل بقيت ابص علي باسبور اي واحد عايز يتصور معايا!!! لمشكلة مش كل واحد ماشي بباسبوره”.

— Naguib Sawiris (@NaguibSawiris)

ونشر رمضان، على حسابه الخاص على فيسبوك بيان قال فيه: “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية.. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي”.