أخبار مصر

سبب تعرض رانيا يوسف لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي

سبب تعرض رانيا يوسف لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي

سبب تعرض رانيا يوسف لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي قيامها بجلسة تصوير غير مناسبة، حيث نجد أن صورتها الأولى التي نشرتها مؤخرًا بعد هذه الجلسة أثارت الجدل بشكل كبير بين كافة المشاهدين؛ وتقوم الفنانة رانيا يوسف بإثارة الجدل في جمهورها دائمًا باختيارها ملابس وإطلالات غير مناسبة للمشاهدين، فلم تكن هذه المرة الأولى التي تقوم فيها الفنانة بارتداء ملابس تثير الجدل.

سبب تعرض رانيا يوسف لهجوم على مواقع التواصل الاجتماعي

صورة رانيا يوسف أثناء قضاءها العطلة الصيفية

نشرت الفنانة رانيا أثناء قضاءها العطلة الصيفية صورة لها وهي ترتدي ملابس باللون الأحمر معلقة عليها الأحمر يكسب، وبعد أن أثارت الفنانة رانيا الجدل بشأن إطلالتها وصورها الجريئة وهي ترتدي كاش مايوه له لون أحمر، وقد عادت رانيا من اجازتها رغمًا عنها؛ لكي تكمل عملها مرة أخرى.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي تقم الفنانة بنشر إطلالات جريئة بها بل نجد أنها قامت بمشاركة الكثير من الإطلالات الجريئة أثناء قضائها العطلة الصيفية، وقد حرصت على نشر صور الإطلالات المختلفة بشكل يومي على حسابها الخاص على انستجرام.

بدء تصوير مشاهد مسلسل الآنسة فرح

تبدأ الفنانة رانيا يوسف في استكمال مشاهد مسلسل الآنسة فرح الجزء الرابع، وذلك بعد أن عادت من إسبانيا، وانتهت العطلة القصيرة التي قامت بتقضيتها هناك، وذلك لكي تلتحق بالاستاف، وتكمل تصوير العمل مرة أخرى، وهذا المسلسل المميز مأخوذة قصته من المسلسل الأمريكي jane the virgin.

الموسم الثاني من مسلسل الحرامي

كما تستعد الفنانة رانيا إلى تصوير الموسم الثاني من مسلسل الحرامي حيث تقوم بتصوير المشاهد الأخيرة فيه، وقامت بتمثيل هذا المسلسل مع بيومي فؤاد، وكارولين عزمي، والكثير من ضيوف الشرف، ومن المقرر أن يتم عرض هذا المسلسل في الأسابيع القادمة.

المصدر: الأقباط نيوز

زر الذهاب إلى الأعلى