تمكن رجال المباحث بمديرية أمن القاهرة، بإشراف اللواء أشرف الجندى مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة، من القبض على 3 أشخاص اختطفوا مقاول وطلبوا فدية مليون جنيه من أسرته مقابل إطلاق صراحة فى مدينة 15 مايو، وحرر محضر بالواقعة. 

 

تلقى اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارا من قسم شرطة 15 مايو، يفيد بتلقيه بلاغا من “أ.ز” مقلول، مقيم بحلوان، يفيد انه أثناء توجهه إلى منزله بمدينة حلوان عبر الطريق الدائري الأوسطي، اعترض طريقه 3 أشخاص بحوزتهم سلاح ناري وكلب ، وقاموا باختطافه واقتياده إلى منطقة جبلية متآخمة، وتم الاتصال على نجله لطلب فدية مليون جنيه، وتمكن نجله من توفير مبلغ ربع مليون جنيه، وتقابل مع الجناه بطريق الكريمات لأخذ المبلغ، وقاموا بإطلاق سراحه.

 

تم تشكيل فريق بحث وتحرى من صحة الواقعة وباجراء التحريات وتفريغ كاميرات المراقبة تبين صحة الواقعة وأن وراء ارتكاب الواقعة “ر. م”، 48 سنة كهربائي، ونجل شقيقته “أ. م”، 38 سنة سائق، و”م.ج”، 37 سنة خفير، وبناء على أذن من النيابة العامة تم استهداف مسكنهم وتمكن رجال مباحث من ضبطهم، وبتفتيشهم  عثر بحوزة المتهم الأول على مبلغ ربع مليون جنيه وسلاح ناري “طبنجة” عيار 9 ملي.

 

وبمواجهتهم اعترف المتهم الاول أنه كان يعمل لدي الضحية، ورفض إعطائه مستحقاته المالية، فاختمرت في ذهنه فكرة اختطافه وطلب فدية، فاستعان بالمتهم الثاني والثالث لتنفيذ مخططه، وبمواجهة باقى المتهمين ايدوا أقوال المتهم الأول مأكدين انهم كانوا بيساعدوا المتهم الأول للحصول علي مستحقاته لدى المجنى عليه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

 

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة