كتب – محرر الاقباط متحدون 
أبدت الفنانة سماح أنور ، سعادتها الشديدة، للقاء المفكر والطبيب خالد منتصر، وكتبت أنور عبر حسابها الرسمي على فيسبوك :” شرف كبييييييييييييييييييييير وجودي في صحبة اعظم و اشجع رجال مصر … العظيم المتواضع المثقف الواعي جداااااا و كلام حضرتك فوووووووووق الوصف … و الاكيييييييد المؤكد بقي ان الشرف و الشكر و الاجلال و العرفان انا الاولي بتقديمه لحضرتك يا دكتور خالد علي هذه الساعات الغالية … و اسمحلي اقول الجملة اللي دايما عقلي بيقولها لما اسم حضرتك بينوره” ده انت الحيلة ” ربنا يسعد قلبك و ينوره اكتر و اكتر بنور العقل و الفهم و الاتزان زي ما سعدت قلبي و نورت عقلي بهذه الجلسة اللي بالنسبة لي باختصار شديد … تاريخية في عمري … الف الف الف شكر .
 
وكان شارك المفكر والطبيب خالد منتصر ، متابعيه عبر فيسبوك، صورة تجمعه بالفنانة سماح أنور، وكتب منتصر :  مع الصديقة الفنانة الجميلة الرائعة سماح أنور ،استمتعت بالحوار معها  ذكاء  لماحية  ارادة حديدية ومرونة نفسية مدهشة  تعاملت مع  توابع زلزال الحادث الذي تعرضت له بجهاز نفسي جبار لديه مناعة تتجاوز كل التوقعات  واجهت 42 جراحة  ،قبل كل واحدة من تلك الجراحات كانت توقع على ورقة أنها مهددة بالبتر !!! .   
 
لكم أن تتخيلوا هذه الصدمات النفسية المتتالية خرجت من تلك الضربات العنيفة بثقافة حقيقية من الكتب التي قرأتها في صومعتها  كيف تساعد نفسك؟  .
 
صار عقل سماح أنور هو رأس مال سماح أنور ، عرفت التنمية البشرية والعقلية بجد وليس بأسلوب سماسرة التنمية المنتشرين في مصر صارت انسانة جديدة  من جلست معها بعد تلك السنوات البعيدة هي انسانة جديدة كلها حيوية ونشاط  متقدة الذهن . 
 
متصالحة مع نفسها بشكل لايصدق ولا يستوعب سماح أنور التي غابت عن الشاشة ٢٢ عاماً ثم عادت بدور صغير في مسلسل على منصة ” الليلة ومافيها”  فأبهرت الجمهور ، تعود اليكم في أربعة مسلسلات  بعد كل هذا الغياب  لأنه في النهاية لايصح الا الصحيح.