الجمعة , 20 يوليو 2018

سيناريو وحيد يعلن بقاء كوبر مع الفراعنة .. أقرأ التفاصيل

أعلن هانى أبو ريدة رئيس إتحاد الكرة أن الجبلاية لم تفاوض الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى لمنتخب مصر لتمديد تعاقده مع الفراعنة حتى الأن .

وقال أبو ريدة فى تصريحات تليفزيونية لقناة أون سبورت : ” لم نفاوض كوبر حتى الأن ، وفى حالة فوز الفراعنة على السعودية قد نبدأ إجراءات تمديد تعاقد المدرب الأرجنتينى للبقاء مع المنتخب الوطنى “

وينتهى عقد هيكتور كوبر مع منتخب مصر بنهاية كأس العالم الحالي.

وقاد كوبر الفراعنة فى 37 مباراة “22 رسمية، 15 ودية”، فاز فى 20 وخسر 11 وتعادل فى 6 وسجل المنتخب تحت قيادته 48 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

ونجح كوبر فى تحقيق الحلم الأكبر للمصريين بالتأهل لكأس العالم بعد غياب لمدة 28 عاما، فضلا عن التأهل للمباراة النهائية لكأس الأمم الأفريقية قبل الخسارة من منتخب الكاميرون بهدفين مقابل هدف.

 

لبنى عبدالله 

وبفضل تلك الإنجازات، حصل المدير الفنى الأرجنتينى على جائزة أفضل مدير فنى فى أفريقيا فى حفل جوائز الاتحاد الأفريقى عن عام 2017.

 

وكانت مصر شاركت فى نسختى 1934 و1990 فى كأس العالم، وفشلت فى العبور من دور المجموعات فى المناسبتين، وسجلت 3 أهداف واستقبلت 6 فى أربع مباريات دون تحقيق أى انتصار (تعادلين وهزيمتين) ، قبل أن تخوض مباراتين فى نسخة 2018 وتخسرهم حيث هزمت فى الأولى أمام الاوروجواى بهدف دون رد وأخيراً السقوط أمام روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف

اليوم السابع 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

7 معلومات عن «أطول خسوف سيحدث في القرن الـ 21» ينتظره العالم خلال الشهر الجاري

ينتظر العالم خلال شهر يوليو الجاري، الشهود على حدث فلكي نادر، وهو أطول خسوف سيحدث …

Loading...