الجمعة , 25 مايو 2018

شاهد.. شاب كاد يتسبب في حادثة رهيبة على الطريق.. والدافع جنوني

وصف متابعو مواقع التواصل الاجتماعي ما قام به شاب في إحدى الدول الخليجية بأنه جنون تام بعدما تحدى الشاب في هوسٍ تام شاحنة بضائع كبيرة كانت تسير باتجاهه بسرعة كبيرة.

كان بين الشاب الذي يظهر بحسب الفيديو إنه كان في حالة من الاختلال التام، أجزاء من الثانية، ويتم دهسه ويصبح أجزاء مقطعة تحت عجلات الشاحنة.

وظهر الشاب ملثمًا ويرقص فوق سيارة خاصة متوقفة على أحد جوانب الطرق، ثم قفز فجأة على الطريق أمام شاحنة كانت قادمة بسرعة، في محاولة منه ربما ليثبت جنونه مع من كان معه، لكن تمكن سائق الشاحنة من مفاداة الشاب في اللحظة الأخيرة.

واعتبر البعض ما قام به الشاب جنونًا تامًا وليس إثباتاً للقوة أو التحدي أو الخوف من الموت، إنما انتحار تام، كاد أن يتسبب في كارثة، فالشاحنة كانت من الممكن أن تنجرف عن الطريق أمام الحركة المفاجئة من الشاب المتهور وتسبب حادث بشع لكل السيارات التي كانت بجوار الشاحنة.

https://youtu.be/IR01pi4ok8Q
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

نشطاء يضعون شيرين عبد الوهاب في موقف محرج بعد حلقتها في رامز تحت الصفر

انتقد رواد السوشيال ميديا ظهور الفنانة شيرين عبدالوهاب في الحلقة التاسعة من برنامج المقالب “رامز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *