الخميس , 24 مايو 2018

شاهد صبرى نخنوخ يحتفل بخروجه من السجن داخل فيلته بالإسكندرية – صور

حصلت «التحرير» على الصور الأولى لصبري نخنوخ، من داخل فيلته بمنطقة الكينج مريوط بالإسكندرية، بعد خروجة مباشرة من السجن أمس، رغم الحكم عليه بـ28 عاما في اتهامه بالبلطجة وحيازة أسلحة ومخدرات، أمس، إذ ورد اسمه ضمن قائمة العفو الرئاسي الصادر من الرئيس عبد الفتاح السيسي، أمس، والتي ضمت 330 سجينًا.

وقال ماهر خله، أحد أصدقاء نخنوخ، إن صبري بحاله جيدة واحتفل مع أقاربة وأصدقائه مساء أمس، من داخل فيلته بمنطقة الكنج مريوط 
وكان جميل سعيد، محامى صبرى نخنوخ، أكد أن موكله خرج  الأربعاء، من محبسه، مشيرًا إلى أن نخنوخ قضى نصف مدة العقوبة الموقعة عليه،  وأضاف في تصريحات لـ”التحرير”، أن الإفراج جاء نتيجة عفو رئاسى.

يذكر أن قوات الأمن ألقت القبض على “نخنوخ” في أغسطس 2012، داخل فيلته بمنطقة كينج مريوط بالإسكندرية، وكان بصحبته عدد كبير من الخارجين عن القانون، وبحوزتهم كمية من الأسلحة، وتمكنت القوات من السيطرة عليهم والقبض عليهم جميعا.
وكانت محكمة جنايات الإسكندرية، برئاسة المستشار محمد سكيكر، رئيس المحكمة، قد أجلت تظلم صبري نخنوخ، على الحكم الصادر ضده بالمؤبد على خلفية اتهامه بحيازة أسلحة نارية وذخائر دون ترخيص لجلسة 20 مايو، لنظر المحكمة الموضوع.
هذا الخبر منقول من : التحرير
 

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *