الخميس , 24 مايو 2018

شاهد قرار النيابة على مراسل أبلة فاهيتا بتهمة نشر أخبار كاذبة

جددت نيابة امن الدولة العليا أمس الأربعاء حبس شادي أبو زيد مراسل برنامج أبلة فاهيتا 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجريها معه. 
وكانت النيابة قد وجهت إلى المتهم عدة تهم منها نشر أخبار كاذبة لتكدير السلم الاجتماعي والانضمام لجماعة محظورة تهدف لقلب نظام الحكم. 
الجدير بالذكر إلقاء الأجهزة الأمنية القبض على المذكور بناء على إذن من نيابة أمن الدولة العليا لضبطه وإحضاره على ذمة القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة عليا.
وكشفت التحريات الأولية عن تمويل بعض الجهات الخارجية لمجموعة من الشباب لتنفيذ مخطط خارجى من خلال ما يسمى بمنظمات حقوقية وحركات.
وواجهت النيابة المتهم بالأحراز المضبوطة والتى تضمنت أوراقا ومنشورات خاصة، وأقنعة، وزجاجات خمور، وأوقية ذكرية، ولافتات مسيئة للقوات المسلحة، والتى تدعو للتحريض ضد الدولة وقلب نظام الحكم وهدم الدولة المصرية.
نقلا عن البوابة نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عدد القطع المهربة لإيطاليا 23 ألف منها 118 مصرية

قال شعبان عبد الجواد، رئيس إدارة الآثار المستردة بوزارة الآثار، في تصريحات له اليوم عبر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *