الجمعة , 20 يوليو 2018

شاهد.. مأساة سيدة مسيحية مع زوجها.. مسلم ينقذها وتستنجد بالكنيسة

كتب – محرر الأقباط متحدون ن.ي تداول عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، والصفحات، مقطع فيديو لسيدة مسيحية تشكو من زوجها الذي يعذبها ويكويها بالنار في جسدها، بينما أنقذها منه رجل يدعى “الحاج ياسر عبدالله”.
وتظهر هذه السيدة في الفيديو إلى جوار “الحاج ياسر”، والذي قال إنه جاء له رجل يشكو له من أن شقيقته لا يستطيعون أخذها من زوجها منذ ثلاثة سنوات، والجيران قالوا لنا إنها تموت.
ولفت إلى أن هذه السيدة التي تدعى “بسمة”، يعذبها زوجها وحماتها بطريقة بشعة لا يتخيلها أحد، مستنجدا بالأمن والنيابة. وقالت السيدة بسمة، إن زوجها كان يضربها بمواسير المياة، ويحرقها في جسدها بالكهرباء، وعرضت في الفيديو الإصابات التي تعرضت لها، وكيف كان يؤذيها بأدوات الكهرباء، ويخلع شعرها، موضحة أن حماتها سكبت زيت مغلي على ظهرها، مناشدة كنيسة مارمينا بالعمرانية لإنقاذها.

 

هذا الخبر منقول من : الأقباط متحدون

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

7 معلومات عن «أطول خسوف سيحدث في القرن الـ 21» ينتظره العالم خلال الشهر الجاري

ينتظر العالم خلال شهر يوليو الجاري، الشهود على حدث فلكي نادر، وهو أطول خسوف سيحدث …

Loading...