الإثنين , 21 مايو 2018

شاهد.. ماذا قال الشباب المفرج عنهم بقرار رئاسي؟

سادت حالة من الفرحة الغامرة، على الشباب والحالات الصحية الصادر التى كان صادرًا بحقها أحكام قضائية نهائية، وذلك بعد أن أصدر الرئيس عبد الفتاح السيسي، قرارًا جمهوريًا بالعفو عن 332 محبوسًا.

وقال أحد المفرج عنهم، خلال تصريحات تلفزيونية لـ”فضائية إكسترا نيوز”، “الحمد لله تم مراجعة كافة أوراقنا، وتم الإفراج عنا حتى تصبح فرحتنا فرحتين، فرحة الإفراج وفرحة قدوم شهر رمضان الكريم وحضور أول أيام السحور فى بيوتنا”.

وأضاف آخر، “يوم 5/16 يوم الإفراج عنى هو تاريخ ميلاد جديد بالنسبة لى وأتوجه بالشكر للرئيس عبد الفتاح السيسى وبقوله للإمام يا ريس، وأتوقع أن القادم سيكون أفضل للجميع وبدعو الجميع للمشاركة فى بناء مصر”.

وعبّر شخص آخر، عن فرحته، قائلاً “أنا فرحتى النهاردة قد الدنيا كلها والحمد لله على الإفراج مكنتش متوقع أنه يكون النهردة وبالسرعة دى وأتوجه لفخامة الرئيس بالشكر وبقوله كلنا معاك وربنا يعينك يا ريس”.

وأوضح أحد المفرج عنهم، أن سعادته تخطت كل الحدود، حيث قال “اليوم تم ولادتى من جديد وكنت متوقعًا أن يكون فيه لجنة عفو وكنت مترقبها بسبب اهتمام الرئيس بالشباب والحرص على مشاركتهم فى بناء المجتمع”. 

صدي البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني

تمكنت إدارة البحث الجنائي بمركز شرطة مغاغة من ضبط مدرس وعاطل بتهمة ذبح فكهاني خلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *