شركة نيو سيتي تطلق مشروع إكو وست

شركة نيو سيتي تطلق مشروع إكو وست

محتويات الموضوع

شركة نيو سيتي تطلق مشروع إكو وست  حيث يعد هذا المشروع بمثابة أفضل المشروعات الجديدة التي قامت شركة نيو سيتي للتنمية بإطلاقها.

مشروع إكو وست تمت إقامته على مساحة كبيرة تصل إلى مائة وعشرين فدان، ويعد هذا المشروع أول مشروع في مصر عقاري، ويعمل هذا المشروع على سد الفارق بين احتياجات العملاء وتطلعاتهم.

شركة نيو سيتي تطلق مشروع إكو وست

مشروع إكو وست

مشروع إكو وست تم إطلاقه في حفل ضخم وكبير قامت شركة نيو سيتي بإطلاقه، وذلك في سفح الأهرامات بالتحديد في منطقة الصوت والضوء، وقد قام بالمشاركة في الإعلان عن هذا المشروع عضو مجلس الإدارة الدكتور رؤوف غبور، ورئيس مجلس إدارة الشركة الدكتورة منال حسين، ومجموعة من رجال الأعمال، والإعلاميين والصحفيين.

نموذج متطور للحياة المتكاملة في مشروع إكو وست

يعد مشروع إكو وست من أفضل المشاريع الموجودة، حيث يعتبر نظامًا متطورًا وذكيًا، وخصوصًا بالنسبة للشباب؛ لأنه يعمل على توفير عدة مساحات سكانية مختلفة، وهذه المساحات تم تصميمها بتصميم عصري مميز، وتم استغلال المساحات الموجودة بها بشكل مثالي؛ للعمل على نشر ثقافة صناعة العقارات في مصر.

شركة نيو سيتي تدعم رؤية مصر 2030

تعمل شركة نيو سيتي على تقديم أفضل المشاريع المتطورة في مصر؛ لكي يتم تطوير مصر بشكل كبير، وتعمل الإدارة على تخطيط العديد من المنتجات التي تتناسب مع القدرات الشرائية  وقد أعلن الرئيس التنفيذي للشركة عن أهمية مشروع إكو وست، وهذا المشروع يساعد بشكل كبير في تطوير سوق العقارات المصرية.

تسعى شركة نيو سيتي للتنمية إلى تعميم التجربة الخاصة بمشروع اكو وست الجديد في كافة أرجاء محافظات مصر، وذلك لكي يتمتع نسبة كبيرة من العملاء بهذا المشروع الجيد، ونجد أن هذا المشروع يتناسب بشكل كبير مع كافة قدرات وتطلعات الأفراد، ويتفق هذا المشروع مع الطبقة الاجتماعية فوق المتوسطة والمتوسطة، ويمكن للكثير من الأفراد الحصول على وحدات سكنية بأسعار مميزة ومناسبة بشكل كبير، ونجد أن مشروع إكو وست يبعد عن المجمعات التجارية في أكتوبر، وهذا المشروع سوف يتم الانتهاء من تسليم وحداته في خلال فترة تصل إلى أربع سنوات.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More