الجمعة , 20 يوليو 2018

صحيفة أمريكية تكشف عن صفقة بين عائلة صهر ترامب وقطر

كشفت صحيفة “نيويورك تايمز” الأمريكية عن اقتراب الشركة التي تملكها عائلة جاريد كوشنر، صهر الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، على عقد اتفاق لإنقاذ أحد مبانيها المتعثرة بفضل علاقات مالية مع قطر.

وقالت الصحيفة إن تشارلز كوشنر، رئيس شركات كوشنر، ووالد جاريد كوشنر، يجري مفاوضات مع شركة “بروكفيلد لإدارة الأصول” لعقد شراكة لإنقاذ برج متعثر تابع للشركة في مانهاتن الأمريكية، وتعتبر شركة بروكفيلد شركة مساهمة عامة، مملوكة جزئيا للحكومة القطرية، عبر جهاز قطر للاستثمار.

وتعود قصة هذا العقار إلى ما قبل 11 عاما، حيث اشتراه تشارلز كوشنر وابنه جاريد، بمبلغ 1.8 مليار دولار، لكن المبنى لا يغطي حاليا سوى نصف مبلغ الرهن العقاري السنوي، بالإضافة إلى أن 30 % من طوابق البرج شاغرة.

وحاولت العائلة البحث عن شريك للبرج، ومن بين تلك المحاولات عقد اجتماع في العام الماضي مع الملياردير القطري، حمد بن جاسم آل ثاني، رئيس الوزراء القطري السابق.

تقول الصحيفة إن شركات كوشنر رفضت التعليق على الاتفاق، في حين قالت كل من شركة بروكفيلد وجهاز قطر للاستثمار، إن صندوق قطر السيادي لا يعرف شيئا عن الاتفاق.
هذا الخبر منقول من : صدى البلد

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

أجرأ تصريحات للسيسي من قلب «السودان»

أكد الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، خلال لقائه في مقر إقامته في الخرطوم بعدد من …

Loading...