أخبار مصر

صفحات متعددة باسم عدلي منصور

صفحات متعددة باسم عدلي منصور

محتويات الموضوع

صفحات متعددة باسم عدلي منصور وعلى إثر هذه الصفحات نتجت الكثير من الشكاوي لتضرر الكثير من الأفراد من وجود هذه الصفحات.

قيام المواطنين بالإبلاغ عن وجود الصفحات المتعددة التي تحمل اسم المستشار عدلي منصور، حيث وصلت عدد الصفحات إلى 30 صفحة تحمل اسمه.

صفحات متعددة باسم عدلي منصور

الإجراءات القانونية تجاه الصفحات التي تحمل اسم عدلي منصور

تم اتخاذ العديد من الإجراءات القانونية بشأن قيام بعض الصفحات بتسمية نفسها باسم عدلي منصور، وذلك للإضرار بالكثير من المواطنين، ومواجهتهم لهذه المشكلة، حيث وجد أن هناك عدة صفحات باسم المستشار عدلي منصور، ووصلت عدد هذه الصفحات إلى ثلاثين صفحة، وقد تم اتخاذ الإجراءات القانونية بشأن انتشار هذه الصفحات، وقد تم إغلاقها.

اجتماع لجنة الثقافة والإعلام

تم الاجتماع بين لجنة الثقافة والإعلام بمجلس النواب، والنائبين نادر مصطفى وتامر عبد القادر، وذلك للقيام بمناقشة بعض الاختصاصات، ودور المجلس الأعلى، وذلك للعمل على تنظيم الإعلام.

تشويه الكثير من الأمور بخصوص السكة الحديد

حيث قام العديد من الأفراد بتشويه كل ما يخص السكة الحديد، وذلك عن طريق إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقد تم اتخاذ إجراء قانوني بهذه الصفحة، حيث تم إغلاقها؛ لعدم نشر الإشاعات والأحاديث الكاذبة المشوهة.

نبذة مختصرة عن حياة عدلي منصور

عدلي منصور هو من مواليد سنة 1945 وبالتحديد يوم 23 من شهر ديسمبر، ويعمل هذا الرجل رئيسًا للمحكمة الدستورية العليا، وكان في وقت من الأوقات رئيسًا مؤقتًا لجمهورية مصر العربية، وذلك في فترة من الفترات الانتقالية، وقد تم تعيين هذا المستشار في المحكمة الدستورية العليا، وذلك في عهد الرئيس محمد حسني مبارك رئيس مصر السابق.

وهذا الشخص حاصل على ليسانس حقوق، وذلك في سنة 1967 من جامعة القاهرة، وقد تم تعيينه مستشارًا لمجلس الدولة في سنة 1984، وتم تعيينه كوكيلًا، وأيضًا تم انتدابه للعمل في الأمانة العامة في مجلس الوزراء، وغيرها من المناصب التي شغلها هذا الرجل الهمام، وقد أدى عمله على أكمل وجه، ولكن المؤسف أن يتم عمل صفحات باسم هذا الفرد الهام في الدولة، والعمل على ترويج إشاعات من خلالها؛ لذا تم اتخاذ الإجراء القانوني ضد هذه الصفحات.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى