صفر إصابات كورونا في مستشفى في سوهاج

صفر إصابات كورونا في مستشفى في سوهاج

صفر إصابات كورونا في مستشفى في سوهاج وهذا يعد من أسعد الأوقات التي تمر على الأهالي في سوهاج، حيث أن وصول الإصابات إلى صفر يدل على أن الفيروس بدأ في الانحدار، وسوف ينتهي في وقت قريب، وقد أعلنت هذه المستشفى عن أن الإصابة بفيروس كورونا قد توقفت منذ أمس وبالتالي لمدة أربعة وعشرين ساعة لم توجد أي إصابات لهذا الفيروس اللعين، ويتمنى الجميع زواله نهائيًا؛ لكي تعود الحياة لطبيعتها فلم يبقى منزل أو مكان إلا ودخل هذا الفيروس على أهله فأودى بحياة البعض، والبعض الآخر تعالج منه  واستطاع أن يعود بصحة جيدة.

صفر إصابات كورونا في مستشفى في سوهاج

عدم تسجيل أي إصابات جديدة بالفيروس في سوهاج اليوم

أعلنت المستشفى أنه لا توجد أي إصابات جديدة بالفيروس اليوم، وذلك في محافظة سوهاج، كما أعلنت وزيرة الصحة بسوهاج الدكتورة كريمة حامد أن عدد الحالات التي يتم علاجها في الوقت الحالي في المحافظة تصل إلى 27 حالة فقط، ولم تزيد عن ذلك، بينما عدد الحالات التي تم شفاءها بالفعل من الفيروس في المحافظة منذ ظهوره وحتى الوقت الحالي يصل إلى 10732 مريض.

استقرار الوضع الوبائي في المحافظة

لقد استقر الوضع الوبائي في المحافظة منذ أربعة وعشرين ساعة، وقد عادت كافة العيادات والمستشفيات للعمل مرة أخرى، والعمل على تقديم جميع الخدمات الطبية وعدم الاقتصار على علاج الفيروس فقط، كما نجد أن هناك اهتمام كبير وكامل بكافة الإجراءات الاحترازية والوقائية، وقواعد عامة؛ للعمل على مكافحة العدوى، وأيضًا هناك تباعد اجتماعي في الأماكن المزدحمة.

تقديم الشكر لكافة الأطقم الطبية في سوهاج

لقد قامت وزيرة الصحة بتقديم كافة الشكر لجميع الأطقم الطبية؛ لقيامهم بالاهتمام بالمرضى، ومساندتهم في المحنة الصعبة، وعلاج كافة الحالات التي تحتاج إلى علاج.

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More