الجمعة , 25 مايو 2018

صورة الرئيس السيسي وبن سلمان تشعل تويتر

الرئيس والملك وولي العهد صورة  السيسي وبن سلمان تشعل  تويتر

انتشرت بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء، صورة للرئيس عبد الفتاح السيسي برفقة ولي العهد السعودي محمد بن سلمان.
وأول من نشر الصورة هو بدر العساكر، مدير المكتب الخاص لولي العهد السعودي. وكان في الصورة أيضًا ولي عهد أبو ظبي الشيخ محمد بن زايد، وملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة.
ونقلت قناة العربية السعودية تغريدة العساكر على توتير وجاء فيها رفقة لصورة: “لقاءٌ وديٌّ يستمر بين الأشقاء. كان في ضيافة فخامة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قبل أيام”.
وكانت آخر زيارة معلنة لولي العهد السعودي إلى مصر في مارس الماضي خلال أول جولة خارجية له بعد منصبه الجديد، وتبعها بزيارة إلى الولايات المتحدة الأمريكية وقبلها بريطانيا.
لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد اضغط هنا

مصراوي

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو الي استشهد فى ليبيا مع المصريين . . كان ممكن ان ينجو ولكن

مواضيع عامه عاجل بالفيديو . . الانبا مكاريوس يفجر مفاجأه منذ قليل بخصوص الشهيد ماثيو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *