أعلن المُنتج بيشوي جرجس، عن طرح أحدث أعماله الفنية تحت شعار “صاحبة الصون والعفاف”، والذي جاء في شكل ترنيمة عن الشهيدة فيلومينا.

وقال “بيشوي” في تصريحات خاصة للدستور، إنه من المُقرر طرح العمل الفني الأحدث، في عيد القديسة فيلومينا، والذي يحل سنويًا يوم 10 من أغسطس الجاري، ويأتي من كلمات الشاعر مينا مجدي، وللمرنمة والمطربة ريهام نسيم، بالتعاون مع المُخرج مينا فلوكس، والذي أخرج الفيديو كليب الذي يقوم ببطولته الفنان عاصم سامي.

وأشار إلى أن العمل جاء بمباركة البابا ثيؤدوروس الثاني، بابا الإسكندرية وسائر إفريقيا للروم الأرثوذكس، الذي يُحب القديسة فيلومينا بشكل شخصي – وفق تعبيره، وأنه لم ينتظر عودته من دولة اليونان، أثناء وجوده في رحلة رعوية هناك، بل قام بإصدار قرارًا بفتح دير القديس مارجرجس بمصر القديمة للروم الأرثوذكس، وتسهيل مهام فريق العمل أثناء تصوير الفيديو كليب.

وأشار “بيشوي” إلى أن الترنيمة جاءت في شكل جديد، من جهة الكلمات الأداء الصوتي، وايَا الفيديو كليب والذي يأتي في شكل درامي، يساعد على انخراط المشاهد مع الحالة الوجدانية للترنيمة.

واختتم المُنتج، تصريحاته للدستور، بالإشارة إلى أن شركة ايجي كان، سبقت وقدمت مجموعة من الترانيم بالمجال الكنسي مثل وحشتني كنيستني، زي العصفور، انا منتظر، وحقا قام، وخليك فالبيت.

مصدر الخبر: الدستور