الجمعة , 25 مايو 2018

ضبط تشكيل عصابي للاتجار في البشر بالإسكندرية

ضبط تشكيل عصابي للاتجار في البشر بالإسكندرية

تمكن قوات الأمن بالإسكندرية، اليوم الجمعة، من إلقاء القبض على تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالبشر واستغلال الأطفال في التسول والتربح من تلك الأعمال بالإسكندرية. 
تعود الواقعة، عندما تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارا من اللواء شريف عبدالحميد مدير إدارة البحث الجنائي بورود معلومات لضباط قسم رعاية الأحداث مفادها قيام كل من أ م س 58 سنة، بائعة متجولة مقيمة بشارع السيالة دائرة قسم شرطة الجمرك السابق اتهامها فى القضية رقم 675/2018 جنح قسم الأحداث “تعريض حدث للانحراف”، م ا غ 59 سنة، عاطل، مقيم بشارع السيالة دائرة قسم شرطة الجمرك السابق اتهامه في عدد 11 قضية “تسول سرقات– تشرد – مخدرات مسجل شقي خطر فئة ج” سرقات، ونجل الأولى ي ا ع 24 سنة، عاطل مقيم دائرة قسم شرطة المنشية السابق اتهامه في القضية رقم 9616/2016 جنح قسم شرطة الجمرك “سرقة”، حيث قاموا باحتجاز أحد الأطفال يبلغ من العمر 5 سنوات بمسكن المتهمة الأولى واستغلاله في التسول.
وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا وأرشدوا عن الطفل تبين أن الطفل ف م م 5 سنوات وأن والدته ا م م مقيمة بمساكن 
عبدالقادر الجديدة دائرة قسم أول العامرية، أضافت الأولى سابقة ضبطها مع شقيقة الطفل المخطوف من الأم ور ز ا 9 سنوات “حاليًا مودعة بدار رعاية الأطفال” وذلك حال تلبسها بالتسول ومحرر عن الواقعة المحضر رقم 675/2018 جنح أحداث.
وبسؤال والدة الطفلين قررت بأن المتهمين الثلاثة قاموا باحتجاز أطفالها وتعريضهم للخطر منذ 4 أشهر وأنها لم تقم بالإبلاغ عنهم خوفًا من تهديد المتهمين لها.
تم تحرر المحضر رقم 4757 / 2018 جنح قسم شرطة الجمرك وجار العرض على النيابة.

هذا الخبر منقول من : البوابه نيوز

تنوية هام: الموقع غير مسئول عن صحة ومصداقية الخبر يتم نشره نقلاً عن مصادر صحفية أخرى، ومن ثم لا يتحمل أي مسئولية قانونية أو أدبية وإنما يتحملها المصدر الرئيسى للخبر. والموقع يقوم فقط بنقل ما يتم تداولة فى الأوساط الإعلامية المصرية والعالمية لتقديم خدمة إخبارية متكاملة.

شاهد أيضاً

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية.. توقيت سيئ و فزع في بيونج يانج (تقرير)

إلغاء قمة أمريكا وكوريا الشمالية توقيت “سيئ” و”فزع” في بيونج يانج (تقرير) أعلن الرئيس الأمريكي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *