ضبطت أجهزة الأمن بالقليوبية، بالتعاون مع مباحث الأموال العامة، اليوم الخميس، سائق، وجاري تكثيف الجهود للقبض على زوجته، لاتهامهما بالنصب على 70 شخصا من أهالي قرية المنشأة الصغرى بكفر شكر، وخداع الأهالي بعمل قروض من البنوك مقابل مبالغ مالية تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من أنور حشيش، مأمور مركز كفر شكر، بتلقيه عدة بلاغات من 70 شخصا، بقرية المنشأة الصغرى، يتهمون فيها كلا من، “س.ا.ا”، 34 سنة، ربة منزل، وزوجها المدعو “ا.إ.ا”، سائق توك توك، بالنصب عليهم عن طريق عمل قروض من البنوك بضمان رواتبهم وممتلكاتهم، تسددها المتهمة الرئيسية، مقابل إعطاء مبلغ مالي للضحايا، وبعد سحب القروض من البنك، هربت المتهمة وبحوزتها أموال الضحايا. 

 

تمكن إسماعيل خطاب، رئيس مباحث مركز كفر شكر، من ضبط الزوج، وجاري تكثيف الجهود لضبط المتهمة الرئيسية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 1269 مركز كفر شكر، وتولت النيابة التحقيق.

 

وكانت قد قررت النيابة العامة بالقناطر الخيرية، برئاسة المستشار محمد فايد، بتجديد حبس ربه منزل  المتهمة بالاستيلاء على أموال 12 مواطنا واستيلائها على مبلغ 3 ملايين و300 ألف جنيه، وإحالتها للمحكمة الجنح وتحديد جلسة لها لمناظرة القضية.

وكان اللواء جمال الرشيدى مدير أمن القليوبية، تلقى إخطاراً من الرائد محمد عشماوى رئيس مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، بلاغا من عدد أثنى عشر شخصا “محددين” وأبلغوا بتضررهم من المدعوة “س س م” 29 سنة، صاحبة محل مفروشات ومقيمة دائرة المركز، لقيامها بالتحصل منهم على مبالغ مالية تقدر بحوالى 3 مليون و300الف جنيه بقصد توظيفها وأنها توقفت عن سداد تلك الأرباح المتفق عليها منذ حوالى خمسة أشهر، وحال مطالبتهم لها برد المبالغ المالية الخاصه بهم قامت بالتهرب منهم بحجة تعثر تجارتها، وقدم المبلغين عدد من إيصالات الآمانة بقيمة تلك المبالغ موقعه من المتهمة .

جرى إخطار اللواء هشام سليم مدير مباحث المديرية والعميد حازم عزت رئيس مباحث القليوبية.

وتمكن ضباط وحدة مباحث المركز من ضبط المتهمة وبمواجهتها أقرت بتحصلها على تلك الأموال وعدم سدادها للأرباح المتفق عليها لتعثر تجارتها .

تحرر عن ذلك المحضر رقم 1494 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2020م وتولت النيابة التحقيق .

 

مصدر الخبر: اليوم السابع – أخبار عاجلة