أخبار مصر

ضبط عدة سيارات تسير بجنون على الطريق السريع  

ضبط عدة سيارات تسير بجنون على الطريق السريع

محتويات الموضوع

ضبط عدة سيارات تسير بجنون على الطريق السريع وتصل عدد السيارات التي قامت بالسير بجنون إلى 1655 سيارة، وما أوضحها هو رادار المرور.

الإدارة العامة للمرور قامت بشن عدة حملات مرورية مع إدارات المرور؛ للعمل على تحقيق الانضباط، ووضع لوائح مرور على قائدي السيارات و العمل على ضبط المخالفين.

ضبط عدة سيارات تسير بجنون على الطريق السريع  

أسفرت جهود الحملة عن ضبط مخالفات للسيارات التي تجاوزت السرعة

جهود الحملة التي قامت في خلال 24 ساعة أوضحت أن هناك عدة مخالفات للسيارات، ووصلت هذه المخالفات إلى 1655 مخالفة قامت بتجاوز السرعة، وعدة مخالفات أخرى بخصوص السير بدون وجود تراخيص، ومخالفات أخرى تخص الموقف العشوائي، وبعض المخالفات بخصوص شروط الترخيص.

الإدارة العامة لمرور القاهرة

قامت الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعزيز كافة الميادين والشوارع بأهمية نشر الخدمات المرورية وذلك لأن هذه الخدمات تساعد في التخلص من الأعطال المرورية، وتساعد أيضًا في إعاقة حركة السيارات التي تتحرك في شوارع العاصمة، كما أنها تسهل بشكل كبير السير على المواطنين، وإمكانية وصولهم إلى الأماكن التي يريدونها بشكل سريع.

حملات مرورية مكثفة

انتشار رجال الأمن بشكل كبير في كافة أنحاء العاصمة؛ للعمل على شن الحملات المرورية المكثفة، وبالتالي يتم رصد أي مخالفة بخصوص عدم التزام المواطنين بقواعد المرور وآدابه، وللحد من حدوث أي حوادث مرورية في أنحاء الجمهورية.

قيام الإدارة العامة لمرور الجيزة برصد المخالفات المرورية

عملت الإدارة العامة لمرور الجيزة على رصد المخالفات المرورية، والقيام برفع الدراجات البخارية أو السيارات المهملة والمتروكة على أنحاء الطريق وفي الشوارع؛ لأنها تعوق الحركة بالنسبة للمواطنين، وتؤدي لحدوث الكثير من الحوادث، ويتم العمل على تأمين كافة شوارع المحافظة، ومنع ظهور الكثافات المرورية، وذلك للحفاظ على سلامة الأشخاص، وقد تم نشر سيارات إغاثة مرورية في كافة أنحاء الجمهورية، وقامت إدارة المرور بتعزيز وتكثيف عمليات المراقبة؛ لكي تمنع ظهور أي حوادث أو كثافات مرورية تعوق الحركة بشكل أو بآخر.

تم التنسيق بين الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وذلك للعمل على تأمين شوارع المحافظة كلها.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى