أخبار مصر

ضبط فرد بحوزته كمية كبيرة من الهيروين

ضبط فرد بحوزته كمية كبيرة من الهيروين

محتويات الموضوع

ضبط فرد بحوزته كمية كبيرة من الهيروين وذلك من خلال أجهزة الأمن في محافظة القليوبية، حيث نجد أن هذا الفرد كان لديه كمية تصل إلى نصف كيلو هيروين.

حبس المتهم وفقًا لأمر من النيابة، والتي حررت محضر بواقعة امتلاك هذا الشخص إلى نصف كيلو من الهيروين الأمر الذي يشكل خطورة بالغة الضرر على المواطنين.

ضبط فرد بحوزته كمية كبيرة من الهيروين

إخطار بوجود مسجل خطر يوزع الهيروين

ورد إلى مباحث القليوبية الجنائية بلاغًا يوضح أن هناك فرد عاطل يقوم بتوزيع الهيروين على الأفراد المتعاطين له في قليوب، ويقوم هذا الفرد المسجل خطر بتوزيع الهيروين في وقت النهار، ولا يخشى أحدًا، وفور ورود البلاغ كان لا بد من تحرك الحكومة، وهذا ما قام به مدير أمن القليوبية، حيث شكّل فريق بحثي؛ للبحث عن هذا الفرد مسجل خطر.

المتهم بتوزيع الهيروين هو شاب عاطل

الشاب المتهم بتوزيع الهيروين هو شاب عاطل يدعى خ م، ومحل إقامته شلقان، وعند البض عليه كان بحوزته كمية هيروين مخدر تصل إلى خمسمائة جرام، ومعه أيضًا هاتف محمول، ومبلغ من المال يصل إلى 110 جنيه، وقد تم تحرير محضر بالواقعة، وقامت النيابة بتولي التحقيقات؛ للبت في أمر توزيعه لهذه المادة المخدرة.

أضرار الهيروين

طالما أن الهيروين من المواد المخدرة شديدة الخطورة فإن أضرارها متعددة، حيث أنه من المواد التي تعمل على إذهاب العقل، ومع الوقت قد تؤدي للإضرار بوظائف الكبد والكلى وأعضاء الجسم المختلفة، كما أن هذه المواد المخدرة تؤثر في نفسية الفرد بشكل كبير؛ لذا كان من الضروري أن يكون هناك قانون رادع لتعاطي وتوزيع هذه المواد المخدرة المضرة بالبشر بشكل كبير.

دور الحكومة في مواجهة الشباب وتحذيرهم من تعاطي الهيروين

تعمل الحكومة على إيقاف الهيروين بشكل كلي، وذلك من خلال معاقبة الشخص الذي يتعاطاه، والشخص الذي يروج له، ومن ثم فإن الأفراد الذين يرغبون في سلك هذا الطريق، وتناول المواد المخدرة مثل الهيروين عند رؤية ما تقوم به الدولة والحكومة فإنه يتراجع عن هذه الأفعال المضرة بالجسم بشكل كلي.

المصدر: الأقباط نيوز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى