ضبط 2058 تسير بسرعة جنونية بالطرق السريعة

ضبط 2058 تسير بسرعة جنونية بالطرق السريعة

محتويات الموضوع

ضبط 2058 تسير بسرعة جنونية بالطرق السريعة ، قامت الإدارة العامة للمرور بشن حملات مرورية عديدة وذلك بالتنسيق مع الإدارات المرورية في مدريات الأمن المتعددة وذلك لتطبيق لوائح وقانون المرور على قائدي السيارات وضبط المخالفين للقانون وأيضًا لتحقيق الإنضباط.

ضبط 2058 تسير بسرعة جنونية بالطرق السريعة

 المخالفات التي نتجت عن جهود الإدارة العامة للمرور

ولقد نتج عن جهود الحملة خلال 24 ساعة الفائتة، ضبط 11 دراجة نارية مخالفة، وكذلك تم ضبط 16 مخالفة موقف عشوائي، وتم ضبط 2058 مخالفة نتيجة تجاوز السرعة المحددة، وأيضًا تم ضبط 38 مخالفة لششروط الترخيص، بينما تم ضبط 118 مخالفة ناتجة عن السير بدون تراخيص قيادة وتسيير، وقامت الإدارة العامة للمرور بإتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وتقوم أجهزة وزارة الداخلية بمواصلة حملاتها المرورية وذلك لضبط المخالفات المرورية.

جهود الإدارة العامة للمرور

حيث تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتكثيف تواجدها بالميادين والشوارع وذلك مع انتشار الخدمات المرورية المتواجدة أعلى المحاور لستهيل وصول المواطنين إلى الأماكن التي يقصدونها وذلك عن طريق القيام بإزالة أي أعطار مرورية، أو وجود أي حوادث تعيق حركة السيارات بشوارع العاصمة.

ولقد قام رجال المرور بأنحاء العاصمة بالإنتشار وذلك لشن حملات مرورية مكثفة ليتم رصد كل المخالفات المرورية بجميع أنواعها، وكذلك سوف تقوم برفع جميع السيارات المتروكة التي يتم رصدها بالشوارع وتكون سبب في حدوث زحامات مرورية بالطرق، ولن يحدث أي تهاون مع المالفين لآداب وقواعد المرور.

ضبط 2058 تسير بسرعة جنونية بالطرق السريعة

وكذلك قامت الحملات المرورية بالتمركز بالشوارع وأعلى محاور الجيزة وذلك ليتم إلزام المواطنين بآداب وقواعد المرور وأيضًا القيام برصد المخالفات.

وتتم هذه الإجراءات للحد من الإنتظار الخاطئ أو وقوع حوادث مرورية ناتجة عن السير عكس الإتجاه بلاطرق السريعة.

كما أن الإدارة العامة للمرور قامت بحملات مكثفة على الطرق السريعة وذلك للحد من الحوادث ويتم منع القيادة تحت تأثير المخدرات، لأن هذا يقوم بتهديد سلامة الآخرين وسلامتك.

كما أنه يتم نشر سيارات الدفع الرباعي والدراجات البخارية و سيارات الإغاثة المرورية، بالإضافة إلى أنه يتم تكثيف حملات الرادار، كما أن إدارة المرور عززت من تواجد الخدمات المرورية المتواجدة على الطرق لإنتشار وتكثيف عمليات مراقبة المحاور ليتم منع ظهور أي كثافات مرورية.

 

 

 

المصدر: الأقباط نيوز

التعليقات متوقفه

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More